ghada74
•
بنات الاكزيما عند بنتي زايده بالخدود وصارت عالجفون العيون والجبهه مع اني غيرت حليب من نوفلاك الي رونالاك حق الحساسيه مثل ما قال الطبيب لكن الغازات زادت وعياااااط 4 ساعات متواصله بسبب غازات والحكه بالحساسيه شو الحل والله تعبت
ghada74 :
بنات الاكزيما عند بنتي زايده بالخدود وصارت عالجفون العيون والجبهه مع اني غيرت حليب من نوفلاك الي رونالاك حق الحساسيه مثل ما قال الطبيب لكن الغازات زادت وعياااااط 4 ساعات متواصله بسبب غازات والحكه بالحساسيه شو الحل والله تعبتبنات الاكزيما عند بنتي زايده بالخدود وصارت عالجفون العيون والجبهه مع اني غيرت حليب من نوفلاك الي...
غاده الله يشفي بنتك شفاء لا يغادر سقما
اعرضيها ع دكتور مختص بالاكزيما
وغسليها بماء زمزم وارقيها يوميا
اعرضيها ع دكتور مختص بالاكزيما
وغسليها بماء زمزم وارقيها يوميا
ghada74
•
غلا الروح2 :
غاده الله يشفي بنتك شفاء لا يغادر سقما اعرضيها ع دكتور مختص بالاكزيما وغسليها بماء زمزم وارقيها يومياغاده الله يشفي بنتك شفاء لا يغادر سقما اعرضيها ع دكتور مختص بالاكزيما وغسليها بماء زمزم...
تسلمي يا اختي
الله يعين والغازات دبحتها
الله يعين والغازات دبحتها
غاده انا ولدي كمان فيه اكزيما في خدوده بس خفيفه
والحليب اخذت له سميلاك كمفورت رضعه وحده في اليوم والباقي طبيعي خفت الغازات ورضعه ٣٠ ملي شمر ويانسون وانتبه على اكلي مررره والحمدلله خفت الغازات بس ماراحت
والحليب اخذت له سميلاك كمفورت رضعه وحده في اليوم والباقي طبيعي خفت الغازات ورضعه ٣٠ ملي شمر ويانسون وانتبه على اكلي مررره والحمدلله خفت الغازات بس ماراحت
بس الله المستعان الان الله يحفظه مررره خشمه مقفل ومسخن ماغير كل شويه خافض الله يحفظه يارب
الصفحة الأخيرة