ghada74
ghada74
بنات الاكزيما عند بنتي زايده بالخدود وصارت عالجفون العيون والجبهه مع اني غيرت حليب من نوفلاك الي رونالاك حق الحساسيه مثل ما قال الطبيب لكن الغازات زادت وعياااااط 4 ساعات متواصله بسبب غازات والحكه بالحساسيه شو الحل والله تعبت
غلا الروح2
غلا الروح2
بنات الاكزيما عند بنتي زايده بالخدود وصارت عالجفون العيون والجبهه مع اني غيرت حليب من نوفلاك الي رونالاك حق الحساسيه مثل ما قال الطبيب لكن الغازات زادت وعياااااط 4 ساعات متواصله بسبب غازات والحكه بالحساسيه شو الحل والله تعبت
بنات الاكزيما عند بنتي زايده بالخدود وصارت عالجفون العيون والجبهه مع اني غيرت حليب من نوفلاك الي...
غاده الله يشفي بنتك شفاء لا يغادر سقما

اعرضيها ع دكتور مختص بالاكزيما

وغسليها بماء زمزم وارقيها يوميا
ghada74
ghada74
غاده الله يشفي بنتك شفاء لا يغادر سقما اعرضيها ع دكتور مختص بالاكزيما وغسليها بماء زمزم وارقيها يوميا
غاده الله يشفي بنتك شفاء لا يغادر سقما اعرضيها ع دكتور مختص بالاكزيما وغسليها بماء زمزم...
تسلمي يا اختي
الله يعين والغازات دبحتها
ليمون حامض2013
ليمون حامض2013
غاده انا ولدي كمان فيه اكزيما في خدوده بس خفيفه
والحليب اخذت له سميلاك كمفورت رضعه وحده في اليوم والباقي طبيعي خفت الغازات ورضعه ٣٠ ملي شمر ويانسون وانتبه على اكلي مررره والحمدلله خفت الغازات بس ماراحت
ليمون حامض2013
ليمون حامض2013
بس الله المستعان الان الله يحفظه مررره خشمه مقفل ومسخن ماغير كل شويه خافض الله يحفظه يارب