شريان
شريان
بنات
تدرون
ايش صار على برنس
من زمان فاقدتها ولا شفت لها خبر عن ولادتها
Ms.باونتي
Ms.باونتي
بنات بسألكم عن تطعيمة الشهرين
سمعت انه بعد التطعيم ترتفع الحرارة ولازم اخذ خافض حرارة وبعد يصير تورم بالفخذ ولازم ما يرضع الا بعد ساعتين من اخذ الابرة

انا بكرية وما اعرف شيء ابي تعلموني وش اسوي بعد التطعيم وش تنصحوني فيه وابي اسم خافض الحرارة؟
ليمون حامض2013
ليمون حامض2013
باونتي الخافض خذي ادول بالقطار واول ماترجعي من التطعيمه اعطيه الخافض حتى لو ما يسخن وفيه كريم بالصيدليه ريباديرم حطيت اول مارجعت وبعدين وقت التغيير البامبرز ادهن له بالكريم والحمدلله ما صار خلاف
أنثى راااقيه
أنثى راااقيه
بس الله المستعان الان الله يحفظه مررره خشمه مقفل ومسخن ماغير كل شويه خافض الله يحفظه يارب
بس الله المستعان الان الله يحفظه مررره خشمه مقفل ومسخن ماغير كل شويه خافض الله يحفظه يارب
لخشمه خوذي قطره ملحيه من الصيدليه تريح كثير

والله يحفظه لك
Ms.باونتي
Ms.باونتي
ليمون حامض جزاك الله كل خير
والله يعين يا رب