~<روووز>~
~<روووز>~
مساء الخير
ghada74
ghada74
ليه التجمع نايم
ghada74
ghada74
اخباركم واخبار كتاكيتكم
ام جود العنزي
ام جود العنزي
الحمد الله مشكوره أختي عالرد وياليت احد يفيدني اكثر ومن شافت حالات مثل بنتي وبالنسبة لسؤالك عن الفتحه اكتشفوها لي بعد الولاده يعني قالت لي. الدكتوره عن الحاله ويارب تشفيها
دمعة الاقمار
دمعة الاقمار
كيف الحال اخبار الكتاكيت
ام جود الله يشفي بنتك ويعافيها ماعندي فكره بس اتوقع تتسكر الفتحه كل ماكبرت بالعمر
اما الحازوقه طبيعيه مررررره لاتخافون احيانا مع قوتها يصير استفراغ وهذا طبيعي