~<روووز>~
•
مساء الخير
الحمد الله مشكوره أختي عالرد وياليت احد يفيدني اكثر ومن شافت حالات مثل بنتي وبالنسبة لسؤالك عن الفتحه اكتشفوها لي بعد الولاده يعني قالت لي. الدكتوره عن الحاله ويارب تشفيها
كيف الحال اخبار الكتاكيت
ام جود الله يشفي بنتك ويعافيها ماعندي فكره بس اتوقع تتسكر الفتحه كل ماكبرت بالعمر
اما الحازوقه طبيعيه مررررره لاتخافون احيانا مع قوتها يصير استفراغ وهذا طبيعي
ام جود الله يشفي بنتك ويعافيها ماعندي فكره بس اتوقع تتسكر الفتحه كل ماكبرت بالعمر
اما الحازوقه طبيعيه مررررره لاتخافون احيانا مع قوتها يصير استفراغ وهذا طبيعي
الصفحة الأخيرة