^عطر الغيم^
^عطر الغيم^
بنات طمنوني بنتي عمرها تسع ايام..وعندها شهقه اللي هي الحازوقه بكثررره ولمن تحيها توجعها وتبكي مرره خايفه عليها ماتنام زين منها
نهاايتي عظيمة
Ee
عالية الهمة
عالية الهمة
عطر غيم
انا نفس الشي عند بنتي
بس طمني الدكتور وقال انها شي طبيعي ومافيه داعي للقلق
ام جود العنزي
ام جود العنزي
السلام عليكم ان شاء الله طيبين ياحواوىيات وكتاكيتكم بنات انا بنتي لها عشرين يوم ومن اول ماولدتها فيها فتحه ولاديه بالقلب بين الاذينين بالله في احد مر عليكم بالحاله وكيف التعامل معهم من ناحيه الصياح وبعد بسال متى اخرم اذونها ياليت اللي عندها خبره ترد علي الله لايوريكن مكروه في الغوالي
شريان
شريان
ام جود ربي يشافي بنتك

انا لي شهر من دخلت التجمع ما سبق اني قريت انو في احد عنده نفس الحاله
واذا في احد ياليت يفيدك

متى تم تشخيص بنتك
او كيف من يوم كنتي حامل يعني عن طريق الولاده
والا بعد الولاده
ياليت تفيديني
لانو انا اشوف ولدي احياناً يشاهق كأن نفسه ينقطع
وقلت لطبيبه تقول عادي طبيعي
مافكرت تسوي له اشعه والا فحص سريري ولا حاجه. وانا مقهوره

وامي تقول يمكن يكبر وتروح عنه الحاله

انا في السونار وانا حامل يقولون كل شي طبيعي

ام مناحية البكا
والله اني مسنتره عنده ماحبه يبكي. وبس اشيله وادور به بس عشان مايبكي

ومهمله بيتي ونفسي
ربي يعوضني