ليالي نجد1991
ليالي نجد1991
للاكزيماا اعرضيها ع دكتور يصرف لهاا مراهم تناسب عمرهاا قريبتي طلعت بولدها اكزيما واستخدمت مراهم بدون استشارة طبيب وزادت صارت زي الحرق راحت المستشفى وصرفو لها مراهم وغسول لهاا وراحت الحمدلله
للاكزيماا اعرضيها ع دكتور يصرف لهاا مراهم تناسب عمرهاا قريبتي طلعت بولدها اكزيما واستخدمت...
وكمان بنتي تتعصر ويصير وجهها احمر اذا بتسويها والله ارحمها :( 

اذا صرت عند احد واول مره يشوفونها كذا يحسبون فيها امساك .. 

حليبها اس 26 وعمرها 6 شهور 
ghada74
ghada74
اختي وش اللي 3 ابر ؟؟؟ هي ابرتين في الفخذ ونقط في الفم فقط انتبهي الله يرضى عليك
اختي وش اللي 3 ابر ؟؟؟ هي ابرتين في الفخذ ونقط في الفم فقط انتبهي الله يرضى عليك
ايش فيكي
والله اعطوها 3 ابر في الفخد ونقط بالفم تراكي خوفتيني ايش السالفه ليه تقولي ابرتين وهما عطوها ثلاثع
ghada74
ghada74
وكمان بنتي تتعصر ويصير وجهها احمر اذا بتسويها والله ارحمها :(  اذا صرت عند احد واول مره يشوفونها كذا يحسبون فيها امساك ..  حليبها اس 26 وعمرها 6 شهور 
وكمان بنتي تتعصر ويصير وجهها احمر اذا بتسويها والله ارحمها :(  اذا صرت عند احد واول مره...
هالحليب معروف يسبب غازات وامساك
غلا الروح2
غلا الروح2
هالحليب معروف يسبب غازات وامساك
هالحليب معروف يسبب غازات وامساك
فوز ع قولتك المفروض يانتعلم من الثانوي او اذا حملنا يدخلونا دورات عن الامومه والتربيه

غنوجته مهارات الاطفال تختلف

انا بنتي الي الان ماتناغي وهي كملت شهرين عكس بنت قريبتي ماشاء الله تناغي وتضحك

بكره تطعيمه بنتي 😢

يارب تكون يد الممرضه خفيفه
عيون كيموه
عيون كيموه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندونه حياتي
السلام عليكم
صباح الخير 
انا باقي لي 10 ايام تقريبا واكمل ال40 هذي ولادتي الثانيه بنتي كملت الشهر ومن بعد الولاده بيومين ع طول انفها مقفل واعطيها قطرة مويه وملح بس خايفه تااثر عليها ابغى شيء يساعد ع هالاحتقان يروح 
وحاجه ثانيه ان احس لبن صدري مايكفيها مع اعطيها صناعي وارضع من صدري كل مابكت اعطيتها صدري وكذا زادت الغازات مو عارفه كيف انظم الرضعات



شوفي طريقتي لازاله الاحتقان من والدتي
انه احط بأنفها شوي من حليب الصدر وتضغطي على جوانب الانف وبعدين تحطيها ع بطنها طبعا ويدم تحت صدرها تنزل الي باأنفها واحيان انا استعمل قطن الاذان واطلع الي بأنفها