ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
الطخمي
عادي اختي ينزل الجزر مع البراز
فيونكه بمبي
فيونكه بمبي
بنات انا ولدي عمره ٣ شهوو واسبوعين يعني ماشي في الرابع وله يومين عنده كحه قووووووويه جدا وزكام ويعطس انا خايفه عليه من الكحه لانه يكح من قلبه ويصير وجهه احمر قطع قلبي ويشرق بعد الكحه ابغى حل من تجاربكم للي اطفالهم بهالعمر كيف اريح ولدي من الكحه والزكام وخاصه الكحه اللي عندها حل تفيدني الله يجزاها خير علما ان ولدي عمل عمليه قلب مفتوح خامس يوم من ولادته عشان كذا اخاف اعطيه علاجات والدكتوره تقول مافي علاجات للاطفال ماننصح فيها وابغى شي طبيعي اقدر اسويه له
بنات انا ولدي عمره ٣ شهوو واسبوعين يعني ماشي في الرابع وله يومين عنده كحه قووووووويه جدا وزكام...
للكحه لبان الذكر من العطار تاخذيه وتنقعيه بمويه حاره وإذا برد تشربيه ملي واحد
بس والله ما ادري ينفع لعمر ولدك وإلا لا
احـلى بنـيه
احـلى بنـيه
صباح الخير
كيفكم مامات

ولدي عمره 6 شهور بديت ااكله .. اول شي جزر مسلوق ومهروس

ايش ممكن اعطيه خصوصا انه ما تقبل الجزر بس ممكن عشان اول مره ..

وايش اللي يخفف الم الاسنان .. غير المحلب والمسكن أدول ...

وجزاكم الله خير
Foz aljde3
Foz aljde3
تولين
اهم شي اليانسسون
يريح الطفل من الكحه واذا فيه بلغم يطلعه
وزيت زيتون دافي ادهني جسم ولدك كل يوم يرتاح من الكحه
~<روووز>~
~<روووز>~
نعيما عيون كيموه