بنات انا ولدي عمره ٣ شهوو واسبوعين يعني ماشي
في الرابع وله يومين عنده كحه قووووووويه جدا
وزكام ويعطس انا خايفه عليه من الكحه لانه يكح من قلبه
ويصير وجهه احمر قطع قلبي ويشرق بعد الكحه ابغى حل من تجاربكم
للي اطفالهم بهالعمر كيف اريح ولدي من الكحه والزكام وخاصه الكحه
اللي عندها حل تفيدني الله يجزاها خير
علما ان ولدي عمل عمليه قلب مفتوح خامس يوم من ولادته عشان كذا اخاف
اعطيه علاجات والدكتوره تقول مافي علاجات للاطفال ماننصح فيها
وابغى شي طبيعي اقدر اسويه له
بنات انا ولدي عمره ٣ شهوو واسبوعين يعني ماشي
في الرابع وله يومين عنده كحه قووووووويه جدا
وزكام...
عادي اختي ينزل الجزر مع البراز