Foz aljde3
Foz aljde3
غاده تطعيمة الشهرين
ابرتين بالفخذ ونقط بالفم
ghada74
ghada74
غاده تطعيمة الشهرين ابرتين بالفخذ ونقط بالفم
غاده تطعيمة الشهرين ابرتين بالفخذ ونقط بالفم
كيييف ابرتين بس
ليه اعطو بنتي 3 ابر
ابرتين بالفخد اليمين وابره بالفخد الشمال
Foz aljde3
Foz aljde3
انا ولدي ابره بالفخذ اليسار وابره بالفخذ اليمين
ونقط بالفم
بس اتوقع انو احنا دامجين ثنتين مع بعض
وانتي لا
بطاطه
بطاطه
يافوز انتبهي من الفكس يبطل مفعول التطعيمة
انين الجراح
انين الجراح
كيكفكم مامات
ولدي طلع من الاربعين وارضعه صناعي مع الطبيعي لان مافيني حليب للاسف الا قطرات قليله
وهو ياقلبي عنده امساك واليوم مع البراز الله يكرمكم نزل معاه خيط رفيع جدا دم
خفت مره مادري وش سببه
والشي الثاني عملت له الختان يوم الاحد ولليوم الشاش مانزل حاولت انزله بس لاحظت انه لاصق على الجرح
استخدمت له مع كل غيار كريم فيوسيدين مع تقطير زيت زيتون على الشاش
هل اصبر على الشاش لين ينزل من نفسه لو اوديه المستشفى وهم يتصرفو