~<روووز>~
•
بنات من عندها خلفية عن تطعيمة 4شهور كم ابرة وفيه نقط او ﻻ
تطعيمة الاربع شهور مثل الشهرين ابرتين في الفخذ ونقووط
واول ماتطعميه عطيه ادول عشان مايسخن
والله يحفطه لك يارب
واول ماتطعميه عطيه ادول عشان مايسخن
والله يحفطه لك يارب
ياربي لك الحمد طعمت ولدي الشهرين
اول ماجيت حطيت له تحميلة ادول
وكمدت مكان الابر بمويا دافيه
وحطيت حواليها شوي فكس ولا حس بتعب الحمدلله
بس مدري التطعيم مدري التحاميل تجيب اسهال او لا ؟
اول ماجيت حطيت له تحميلة ادول
وكمدت مكان الابر بمويا دافيه
وحطيت حواليها شوي فكس ولا حس بتعب الحمدلله
بس مدري التطعيم مدري التحاميل تجيب اسهال او لا ؟
الصفحة الأخيرة