~<روووز>~
~<روووز>~
بنات من عندها خلفية عن تطعيمة 4شهور كم ابرة وفيه نقط او ﻻ
تفآئلي سر سعٱدتي
تطعيمة الاربع شهور مثل الشهرين ابرتين في الفخذ ونقووط

واول ماتطعميه عطيه ادول عشان مايسخن

والله يحفطه لك يارب
~<روووز>~
~<روووز>~
طيب تتعب او ﻻ
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
تطعميه الاربع شهور ماتتعب عادي زي الشهرين
Foz aljde3
Foz aljde3
ياربي لك الحمد طعمت ولدي الشهرين
اول ماجيت حطيت له تحميلة ادول
وكمدت مكان الابر بمويا دافيه
وحطيت حواليها شوي فكس ولا حس بتعب الحمدلله
بس مدري التطعيم مدري التحاميل تجيب اسهال او لا ؟