Foz aljde3
•
ماكثرت بس نتفه حوالين مكان الابر
شريان
•
انين الجراح
حطي تحت ولدك مناديل او حفاظ
وخوذي زيت زيتون في فنجال واكبكبي فوقه لحد ماتتغرق الشاشه
ويسيل منها الزيت
مسحي رجول ولدك من الزيت المتكبب عليه
ولبسيه حفاظ جديد
في الصباح مره وفي الليل مره. بس غرقيه خليها متروسه زيت زيتون
من ثاني يوم راح تنفك لك الشاش
حطي تحت ولدك مناديل او حفاظ
وخوذي زيت زيتون في فنجال واكبكبي فوقه لحد ماتتغرق الشاشه
ويسيل منها الزيت
مسحي رجول ولدك من الزيت المتكبب عليه
ولبسيه حفاظ جديد
في الصباح مره وفي الليل مره. بس غرقيه خليها متروسه زيت زيتون
من ثاني يوم راح تنفك لك الشاش
شريان
•
فوز
ليه منوين جبتي ذي الطريقه تحطين فكس
انا الطبيبه قالت ماتحطين عليها ولا شي ويوم. اللحيت عليها قالت كمديها بمويه بارده عاديه زي الي تشربينها وقالت انتبهي تصير ثلج
ليه منوين جبتي ذي الطريقه تحطين فكس
انا الطبيبه قالت ماتحطين عليها ولا شي ويوم. اللحيت عليها قالت كمديها بمويه بارده عاديه زي الي تشربينها وقالت انتبهي تصير ثلج
قريت عنه كثير ناس يحطونه
وحطيت بس عشان ماتورم فخوذه
والحمدلله ماورمت ولاشي
سالفة انو يبطل المفعول مادخلت مزاجي
شلون يبطل مفعولها وهي اساسا دخلت الجسم خلاص
وانا ماحطيته الا بعد نص ساعه مسحه خفيفه
وحطيت بس عشان ماتورم فخوذه
والحمدلله ماورمت ولاشي
سالفة انو يبطل المفعول مادخلت مزاجي
شلون يبطل مفعولها وهي اساسا دخلت الجسم خلاص
وانا ماحطيته الا بعد نص ساعه مسحه خفيفه
الصفحة الأخيرة