~<روووز>~
~<روووز>~
ولدي ماشاء الله يحاوول يقلب ويضحك ... اخخخخ. بس اتحرى الصيف
دندونه حياتي
دندونه حياتي
اليانسون حلوو بس بنتي رفضت تشربه مع لسه عمرها شهر حطيتها مع الحليب تشربه بس لسه الكحه والبلغم ماراحت
والامساك مدري وش اسوي لها تتعذب وهي تحاول اليوم 3اعطيها تحميله مو عارفه ليه مع ان غيرت لها الحليب
~<روووز>~
~<روووز>~
يمكن الحليب ماناسبها
~<روووز>~
~<روووز>~
افضل حليب للمواليد سيميﻻك


ومن 6شهور حوووولي لرونا ﻻك
الجميلاا
الجميلاا
تعبت يا أمهات ولدي صياح :( 
الشي اللي لأحظتو انو دايما يخرج غازات و بكثرة 
انا ارضعو طبيعي بس ف الليل رضعة صناعي 
لكن الغازات موجودة من الاربعين قبل مادخل الرضعة الصناعية 
لما أعطيه يانسون احسها تزيد علية و تمغصة و يزيد البكا 
انا اعرف الناس تشتكي من كثرة الغازات في البطن اللي ماتخرج لكن ولدي ماشاءالله تخرج بس احسها بكثرة و طول اليوم