ghada74
ghada74
تعبت يا أمهات ولدي صياح :(  الشي اللي لأحظتو انو دايما يخرج غازات و بكثرة  انا ارضعو طبيعي بس ف الليل رضعة صناعي  لكن الغازات موجودة من الاربعين قبل مادخل الرضعة الصناعية  لما أعطيه يانسون احسها تزيد علية و تمغصة و يزيد البكا  انا اعرف الناس تشتكي من كثرة الغازات في البطن اللي ماتخرج لكن ولدي ماشاءالله تخرج بس احسها بكثرة و طول اليوم 
تعبت يا أمهات ولدي صياح :(  الشي اللي لأحظتو انو دايما يخرج غازات و بكثرة  انا ارضعو طبيعي بس ف...
عادي طبيعيي انا بنتي الان عمرها شهرين واسبوع والى الان مغص وغازات طول اليوم بس اكتشفت طريقه تخفف الموضوع وهي بعد كل رضعه تعطيها في فمها 2 ونص مل دنتنوكس رهيب هالدواء
وتحطيها بعد كل رضعه علي بطنها نص ساعه بس تكون قدامك تراقبيها وبس واهم شي شربيها شاي اعشاب ماركة برومم من صيدلية النهدي متوفر
هي مرحله وبتخف بعد الشهر الثالث. انا بنتي اول شهرين عذاب وبكاء طول الليل من المغص والغازات بس الان احس اخف صراحه من الدواء واخف لانها الان دخلت الشهر الثالث
~<روووز>~
~<روووز>~
ياعمري عليه خليه مسدوح على بطنه وطقي على ظهره راح تطلع الغازات ويرتاح
~<روووز>~
~<روووز>~
تصدقووووون ناسية شي مهم ... ولدي ماعطيته مووووووية
~<روووز>~
~<روووز>~
صدري بدى يقل مررررررة ... وش الحل ...خاطري يرضع ولدي. سنتين بحول الله وقوته
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
اشربي حلبه واشربي حليب كثير وكثري سوايل