Foz aljde3
Foz aljde3
ايوه اسمها سيرازيت
طبعا وصفتها لي الدكتوره
غلا الروح2
غلا الروح2
ايوه اسمها سيرازيت طبعا وصفتها لي الدكتوره
ايوه اسمها سيرازيت طبعا وصفتها لي الدكتوره
فوز بنتي صياااااحه
جربت اليوم ما اشيلها جلست ربع ساعه تبكي كأنها مقروصه
الله يصلحها
من جد البنوتات دلوعاات:humm:
ghada74
ghada74
فوز بنتي صياااااحه جربت اليوم ما اشيلها جلست ربع ساعه تبكي كأنها مقروصه الله يصلحها من جد البنوتات دلوعاات:humm:
فوز بنتي صياااااحه جربت اليوم ما اشيلها جلست ربع ساعه تبكي كأنها مقروصه الله يصلحها من جد...
بنتي انا ساعت تبكي والله دايم عندها مغص تعبت والله
بس حليبي خف يابنات ايش اسوي عشان يكثر
شكلو خف من قلة النوم والتعب والارهاق لانىبنتي تصحى من الساعه 12 بالليل لييين 6 الصباح
Foz aljde3
Foz aljde3
ياحياتي
البنات حلوات بدلعهم

رضعيها وطلعي الهواء من معدتها وحطيها بالكرسي
حاولي تعطينها اللهايه
وشغلي التلفزيون عشان تحس ان عندها احد
لان عمرها ماتبي تكون لحالها
ولدي لما يكون لحاله طول الوقت يبكي
واذا كنت عندي يناظرني ويبكي بكا اللي يبغاني اشيله بس اتركه اخر شي
يسكت خلاص
Foz aljde3
Foz aljde3
غاده جربي نقط ديفستال
عشر نقط مع الرضعه
وحاولي تاخذين لها حليب للانتفاخات
من الدكتور طبعا
وهونيها عمرها نفس ولدي ماباقي شي ويخف عنهم المغص