ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
اكيد ممغوصه او تعودت علي الشيل شربيها حليب وغيرلها وحطيها قدام التلفزيون تتعود عليها وماتتعبك ولا حطيها في العربيه حقت السوق قدامك وانتي تشتغلي وتدوري فيها في البيت ادهني جسمها بالزيت زيتون الدافي كل بعد يوم او يومين واعطيها يانسون مع سكرنبات يطلع الهوا من البطن او نعناع مع سكرنبات يهدي اعصابه
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
حبوب سيزاريت تدر الحليب بس مشكلته لازم ترضعي ولازم كل يوم في نفس الوقت ولا ممتازه للرضاعه
Foz aljde3
Foz aljde3
ام نوشه ونوسه

اذا مارضعت كيف فيه امل انو احمل يعني
لان ولدي رافض يرضع مني
ghada74
ghada74
حبوب سيزاريت تدر الحليب بس مشكلته لازم ترضعي ولازم كل يوم في نفس الوقت ولا ممتازه للرضاعه
حبوب سيزاريت تدر الحليب بس مشكلته لازم ترضعي ولازم كل يوم في نفس الوقت ولا ممتازه للرضاعه
ايش قصدك لازم ارضع كل يوم نفس الوقت مافهمت
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
اخواني الرضاعه لازم تصير اكثر من الصناعي علشان يرتفع هرمون الحليب وتقل نسبه الحمل وبذات الرضاعه بالليل لان الهرمون ينشط بالليل لازم تفرغي صدرك من الحليب كل اربع ساعات علي الاقل وتاخذي الحبه كل يوم بنفس الوقت مثلا الساعه تسعه يعني تسعه ماتتاخري عنهالاتعتمدي علي صناعي رضعي اكثر طبيعي من الصناعي والدوره طبعا ماتجي توقف الين خلاص تتركي الحبوب حتي لو جلستي سنه ترضعي ماتجيك الدوره