غنوجته 1
غنوجته 1
الحمدلله طعمت بنتي امس حقت شهرين والله كنت ناقله همها عقبال الكتاكيت اللي ماطعموا
غلا الروح2
غلا الروح2
الحمدلله طعمت بنتي امس حقت شهرين والله كنت ناقله همها عقبال الكتاكيت اللي ماطعموا
الحمدلله طعمت بنتي امس حقت شهرين والله كنت ناقله همها عقبال الكتاكيت اللي ماطعموا
عيون اللي ف بنتك طبيعي لاتخافين
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
هذا طبيعي عند البنات 
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
هذا طبيعي عند البنات 
هذا طبيعي عند البنات 
لأنك ترضعي ماتنزل عليك الدوره 
ghada74
ghada74
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا شرقاويه
الله يحفظك طفلتك
شوفي بالنسبه للحليب انا استخدم لبنتي حليب نوفلاك كويس
وعمر طفلتي شهرين ونص من فتره خدودها صارت كلها حبوب احمر اكزيما لدرجه مثل الدم الدكتور كتبلي كريم مرطب اسمه ليبوبيز جدا ممتاز كل يوم مرتين ادهنلها خدودها او عندك كريم سودوكريم كويس
بالنسبه للسره انا سرة بنتي طاحت لما كان عمرها اسبوعين بس طولت لما نشفت تقريبا اخدت كمان اسبوع بس كنت اطهرها وبس

بالنسبه للغازات طبيعي لان الجهاز الهضمي الانزيمات تشتغل بعد الشهر الثالث عشان كذا يجيهم مغص وغازات ويخف عالثالث انا بنتي بهدلتني بالمغص والغازات استخدمتلها انواع كثير للغازات لكن من تجربه افضل دواء للانتفاخ والغازات دينتنوكس بشرط تعطيها اياه قبل الرضعه لان طعمه شوي لاذع بس مباشره في فمها تعطيها اياه معفعوله افضل بالفم مباشره وفيه عندك ماء غريب هاد للوجع والمغص انا اعطيها اياه بالليل بعد الرضعه
شاي برمم اعشاب رائع جدا انا استخدمه لبنتي مرتين باليوم

بالنسبه للحمام انا احمم بنتي يوم اه ويوم لا

واهم شي رضعه بالليل يانسون لحاله مع سكر نبات حليه يهديها وكويس لمعدتها

والله يخليلك اياها
انا بنتي المغص صار اخف لكن مازال فيه لكن اخف من اول
بس مشكلتي نومها طول الليل تصحى وطول النهار تنام بهدله وبنتي تحت اهزلها تنام بسرعه وخاصه تحب نفس وضعية بنتك اجلس عالكنبه واحطها فوقي خخخخخخ تحس بأمان وماتنسي تسمع دقات قلبي سبحان الله تهدأ