احساسي غلاك
احساسي غلاك
صباح الخير
كيفكم جميعااا وكيف الكتاكيت ^ ^

بسألكم بنتي عمرها شهرين ونص عادي اشتريلها هزازه
والا تضر بهالعمر؟!
غنوجته 1
غنوجته 1
احساسي غلاك .. شخبارك ؟ انا وانتي موعدنا كان واحد صح .. وبنتي كبر بنتك تقريبا وجتها هزازه هديه واحطها فيها عادي .. انا ناويه اشتري لها مفرش العاب ان شاءالله هو اللي مناسب لعمرها 
الجميلاا
الجميلاا
ولدي عمره 3 شهور توه دخل ال 3 و لا يعبر مفرش الألعاب و يبكي يطفش ماكان في شي قدام عيونو خخخ 

بس يحب الكرسي الهزاز :)

بعد بكرا تطعيمة الشهرين ادعولي مانتعب انا وولدي 
غنوجته 1
غنوجته 1
الجميلا جد مايجب المفرش اتوقع بنتي تحبه لانها شكلها تموت بالالعاب .. والكرسي اللي عند بنتي مااحطها فيه دايم لان ظهرها ينحني ويدخل جوا واخاف عليها .. 

ان شاءالله مايتعب ولدك من التطعيمه انا الحمدلله طعمت بنتي قبل كم يوم وماتعبت ماشاءالله بس حطيت فيها بعد التطعيمه بربع ساعه تحميله
~<روووز>~
~<روووز>~
يب عادي الهزازة

ترى زميلتي استعاؤت معررفي لحد ماتسوي لها نك نيم خاصة فيها


يعني انا مو حامل