البحرالهادئ2009
السلام عليكم
ككيفكم
انا ولدت في 2 يناير
الحمدلله معتمده ع الطبيعه الصناعي باشكاله وانواعه مايناسب بنتي
طلع عندها حساسيه بروتين حساسيه ضد الحليب البقري
جنآنـ آلورد
جنآنـ آلورد
بنات ولدي عمره شهر متى اطعمه <<<< ام جديده ومبتلشه بنفسها
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
اذا كمل شهر يعني نفس التاريخ اللي ولدتي فيها بعدها بيوم او يومين بس لاتتقدمي يعني ولدتي تاريخ 20 تاريخ 22 اول تطعيمه عمر شهرين وبعدين الأربعة. وبعدين السته مسجل عندك في كرت التطعيم 
~<روووز>~
~<روووز>~
:39::39:
~<روووز>~
~<روووز>~
بنااااات انتبهو من اﻻكل قبل ﻻيكمل الطفل 6ششهور

انتبهووووووو