Foz aljde3
Foz aljde3
الحمد لله الله يخليه لك ويحفظه .
الحمد لله الله يخليه لك ويحفظه .
امين يارب ويخلي لك بنتك
Foz aljde3
Foz aljde3
نفس بنتي تغار من اختها الله يصلحهم يارب بنات راس بنتي من خلف بارز ماتضبط عجزت فيها ماتنام الا على الجنبين المشكله بتخلص ثلاث شهور يقولو معاد يتصلح الراس لانه يقسى
نفس بنتي تغار من اختها الله يصلحهم يارب بنات راس بنتي من خلف بارز ماتضبط عجزت فيها ماتنام...
لا ريحي راسك
كنت شايله هم راس ولدي ودايم امي تهاوشني

بس الى ست شهور يتعدل الراس

بي اذا نامت وانتي عندها
حطيها على وراء وحطي حوالينها شرشف على ماتلف لايمين ولايسار
كتاكته
كتاكته
بنات طمنوني بليززززز. صدق التطعيمات بالسعوديه فيها مشكله. 
قبل امس مطعمه ولدي تطعيمة الاربع شهور ماقالوا لي المركز شي. 

شوفوو هذا نص البرودكاست الي وصلني 


...
اليوم طلعت اختي  بطعم بنتها وكان زوجها مكلم واحد في المركز عشان ينجزها المهم في الموضوع وهي بالطريق دق عليهم قال ارجعو
 لاتجون فيه اشتباه بعلب التطعيم في المملكه كلها ولا تطعمون في اي مكان ثاني واصبر لاتطعمها الين اعطيك خبر... بلغو من تعرفون.....
الله يحمانا وذرياتنا والمسلمين..
قالوا لي فيه تعميم وصل لهم من وزارة الصحة بعدم تطعيم الاطفال لأن فيه خطأ في رقم التشغيل بين المذيب و المادة فسبب مشكلة كيميائية
و انتظري الى ان يتم تصحيح الخطأ و كل يومين اتصل عشان ابي اطعمها و يقول انتظري
الخبر اكيد اكيد انتبهوا




شرايكم بنات 😭😭😭
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
فوز الله يسعدك طمنتيني .
كتاكته ماعندي علم
الله يحفظ عيال المسلمين
غلا الروح2
غلا الروح2
فوز الله يسعدك طمنتيني . كتاكته ماعندي علم الله يحفظ عيال المسلمين
فوز الله يسعدك طمنتيني . كتاكته ماعندي علم الله يحفظ عيال المسلمين
هيل وقهوه الله يعينا ع تربيهم

شريان ان شاء الله راح امشي ع كلامك ويارب تروح الغيره منه


كتاكته ما عندي علم بس صديق زوجي اخوه دكتور بخلي زوجي يساله وارد عليكم