هيل وقهو
مو اكل اكل بمعنى البلع. ههههههه
لا بس ذواقه. يعني ملعقة واحده
وبملعقة البيبي اكله اصلا نصها ما يبلعها لانو الفتره هذه مايعرف يبدا يتفلها ويطلع الاكل على برا بلسانه
بس تذويق
شريان
•
من الرابع تبداي تاكلي الطفل انا اكلت بنتي بلفت بلس حق الأربع شهور وفيها حق الخمس شهور وخضار معلبه حق الاربعه في الصيدليه وسيريلاك الأرز من الخامس تعطيه وزبادي منزوع الدسم
الجميلاا
•
سلام
لما نغير الحليب ايش احسن طريقة عشان مايتعب الطفل علما اني ارضع طبيعي و صناعي يعني اخلية يرتاح يوم من الحليب القديم و بس ع صدري واليوم الثاني اعطية الجديد ولا ماتفرق
وإذا رضعتة من رضاعة و خلصت ماشبع و بكى واعطيتة صدري يضر ؟
وايش كمان ايه
الرضاعات اللي نسمع عنها أيفنت و دكتور براون هل هي فعلا جيدة ولا عادي كل الرضاعات واحد؟
لما نغير الحليب ايش احسن طريقة عشان مايتعب الطفل علما اني ارضع طبيعي و صناعي يعني اخلية يرتاح يوم من الحليب القديم و بس ع صدري واليوم الثاني اعطية الجديد ولا ماتفرق
وإذا رضعتة من رضاعة و خلصت ماشبع و بكى واعطيتة صدري يضر ؟
وايش كمان ايه
الرضاعات اللي نسمع عنها أيفنت و دكتور براون هل هي فعلا جيدة ولا عادي كل الرضاعات واحد؟
الصفحة الأخيرة
الأفضل لما يدخل السادس
هذا كلام دكتوور