هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
التجمع نايم @@
التجمع نايم @@
شريان توهم معدتهم صغنونه ماتتححمل الاكل
الأفضل لما يدخل السادس
هذا كلام دكتوور
شريان
شريان
هيل وقهو
مو اكل اكل بمعنى البلع. ههههههه
لا بس ذواقه. يعني ملعقة واحده
وبملعقة البيبي اكله اصلا نصها ما يبلعها لانو الفتره هذه مايعرف يبدا يتفلها ويطلع الاكل على برا بلسانه

بس تذويق
هيل وقهوه***
هيل وقهوه***
اها حلو خخخخخخخخخ
على بالي اكل
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
من الرابع تبداي تاكلي الطفل انا اكلت بنتي بلفت بلس حق الأربع شهور وفيها حق الخمس شهور وخضار معلبه حق الاربعه في الصيدليه وسيريلاك الأرز من الخامس تعطيه وزبادي منزوع الدسم 
الجميلاا
الجميلاا
سلام 

لما نغير الحليب ايش احسن طريقة عشان مايتعب الطفل علما اني ارضع طبيعي و صناعي يعني اخلية يرتاح يوم من الحليب القديم و بس ع صدري واليوم الثاني اعطية الجديد ولا ماتفرق 


وإذا رضعتة من رضاعة و خلصت ماشبع و بكى واعطيتة صدري يضر ؟ 

وايش كمان ايه 
الرضاعات اللي نسمع عنها أيفنت و دكتور براون هل هي فعلا جيدة ولا عادي كل الرضاعات واحد؟