شريان
شريان
سلام  لما نغير الحليب ايش احسن طريقة عشان مايتعب الطفل علما اني ارضع طبيعي و صناعي يعني اخلية يرتاح يوم من الحليب القديم و بس ع صدري واليوم الثاني اعطية الجديد ولا ماتفرق  وإذا رضعتة من رضاعة و خلصت ماشبع و بكى واعطيتة صدري يضر ؟  وايش كمان ايه  الرضاعات اللي نسمع عنها أيفنت و دكتور براون هل هي فعلا جيدة ولا عادي كل الرضاعات واحد؟
سلام  لما نغير الحليب ايش احسن طريقة عشان مايتعب الطفل علما اني ارضع طبيعي و صناعي يعني اخلية...
انا سمعت من الدكتور محمد
الي في اليوتيوب
يقول
رضعه من الجديد ورضعتين من القديم
يعني مره من الجديد يعادلها مرتين من القديم
واليوم الثاني يصير مرتين من الجديد ومره من القديم
اليوم الثالث لا خلاص يصيرو كل الرضعات من اول النهار. الى اخره من الجديد
هذه. معلومه جديده بالنسبه لي

بس انا زمان كنت اسوي اول يوم من الجديد
بس 60 ملي
واليوم الثاني اسويه مرتين 60 ملي 60 ملي
وفي الليل خلاص ابدا معه على الطول بنفس الكميه اذا هو يشرب 90
اذا هو يشرب 60
اصير اعطيه بس 30
لين معدته تتعود عليه
هدى من السعودية
حابه انظم لكم بنتي عمرها 36يوم للاسف ماترضع مني طبيعي الحليب كان متحجر بصدري وحاليا مافي حليب ابد مقهوره عليها وكل من عرف انه مارضعتها يخوفوني اكثر ماعندها مناعه ومن هالكلام مين منكم مارضعت طبيعي .
حابه انظم لكم بنتي عمرها 36يوم للاسف ماترضع مني طبيعي الحليب كان متحجر بصدري وحاليا مافي حليب ابد...
انا نفس الشيئ من ثاني اسبوع جف الحليب اللي بصدري ومايحب يرضع طبيعي ع الصناعي صحته مو كويسه ضعيف مره عمره الان 5 شهور مدري شنو الحل لعل الامهات يفيدوننا رضاعته كمان قليله مايشرب الا ربع الرضاعه وماتقبل الاكل
هدى من السعودية
حابه انظم لكم بنتي عمرها 36يوم للاسف ماترضع مني طبيعي الحليب كان متحجر بصدري وحاليا مافي حليب ابد مقهوره عليها وكل من عرف انه مارضعتها يخوفوني اكثر ماعندها مناعه ومن هالكلام مين منكم مارضعت طبيعي .
حابه انظم لكم بنتي عمرها 36يوم للاسف ماترضع مني طبيعي الحليب كان متحجر بصدري وحاليا مافي حليب ابد...
بنات ولدي عمره 5شهور اعطيه حليب فيبي ملك ونحيل مره كان ع السيميلاك وسبب له اسهال وانتوا بكرامه وغيرت له فيبي ملك وش تنصحوني فيه من تجاربكم
ام نوشه ونوسه
ام نوشه ونوسه
رونالاك
أنثى راااقيه
أنثى راااقيه
بنات بنتي عمره اربع شهور ذبحتها الغازات عطيتها يانسون وصارت تطلع بس احس بطنها لسى فيه كل ماضربته احس بهواء فيه
سالت عن شاي الاعشاب وقريت انه مايصلح الا من ست شهور
وبعد الاكل وكل شي من ست شهور
واشوفكم تعطون عيالكم من اربع شهور
انا لسى ماعطيتها شي بس اذوقها تمر او برتقال بس شوي
ابيها تتعود تاكل كل شي مو تتشرط علي بعدين هههههه




كتكاته
بالنسبه للتطعيمات طالعه الاشاعه لها ثلاث اسابيع وماشفنا شي او احد تضرر من التطعيمات
اتوقع نصب
ووزارة الصحه يله تلاقي علاجات ومواعيد للمرضي كيف تبيها تزيدهم والسبب من عندها
لو فيها شي تخلصوا منها بدون بي سيات ىخرابيط