حابه انظم لكم بنتي عمرها 36يوم للاسف ماترضع مني طبيعي الحليب كان متحجر بصدري وحاليا مافي حليب ابد مقهوره عليها وكل من عرف انه مارضعتها يخوفوني اكثر ماعندها مناعه ومن هالكلام مين منكم مارضعت طبيعي .
حابه انظم لكم بنتي عمرها 36يوم للاسف ماترضع مني طبيعي الحليب كان متحجر بصدري وحاليا مافي حليب ابد...
الي في اليوتيوب
يقول
رضعه من الجديد ورضعتين من القديم
يعني مره من الجديد يعادلها مرتين من القديم
واليوم الثاني يصير مرتين من الجديد ومره من القديم
اليوم الثالث لا خلاص يصيرو كل الرضعات من اول النهار. الى اخره من الجديد
هذه. معلومه جديده بالنسبه لي
بس انا زمان كنت اسوي اول يوم من الجديد
بس 60 ملي
واليوم الثاني اسويه مرتين 60 ملي 60 ملي
وفي الليل خلاص ابدا معه على الطول بنفس الكميه اذا هو يشرب 90
اذا هو يشرب 60
اصير اعطيه بس 30
لين معدته تتعود عليه