Meme
اكلي حلاوه طحينيه وان شاءالله يزيد حليبك وكثري السوائل
شوكلت كوفي
بعد اسبوعين من الولاده يشرب الطفل الى 120 مل يالمشكله من الحليب مايصلح له او المشكله انك ماتكرعينه
ام رزان
اذا البراز اصفر الله يكرمك ويتبرز من اربع الى خمس مرات باليوم وحتى لو كان الى ست مرات فهذا عادي لاني سألت دكتورة بطني قالت طبيعي دام انك ترضعيها طبيعي
ملامح خجوله
دواء المغص المفروض ماتعطينها اياه الا اذا حسيتي فيها مغص اما غير كذا مو ضروري تعطينها وبالنسبه للتوسيخ دام رضاعتك لها صناعي فطبيعي انها توسخ مره وحده باليوم وكل ماكبرت بيقل عدد مرات البراز الى مره باليومين او ثلاث الايام
شموع تبكي :
Meme اكلي حلاوه طحينيه وان شاءالله يزيد حليبك وكثري السوائل شوكلت كوفي بعد اسبوعين من الولاده يشرب الطفل الى 120 مل يالمشكله من الحليب مايصلح له او المشكله انك ماتكرعينه ام رزان اذا البراز اصفر الله يكرمك ويتبرز من اربع الى خمس مرات باليوم وحتى لو كان الى ست مرات فهذا عادي لاني سألت دكتورة بطني قالت طبيعي دام انك ترضعيها طبيعي ملامح خجوله دواء المغص المفروض ماتعطينها اياه الا اذا حسيتي فيها مغص اما غير كذا مو ضروري تعطينها وبالنسبه للتوسيخ دام رضاعتك لها صناعي فطبيعي انها توسخ مره وحده باليوم وكل ماكبرت بيقل عدد مرات البراز الى مره باليومين او ثلاث الايامMeme اكلي حلاوه طحينيه وان شاءالله يزيد حليبك وكثري السوائل شوكلت كوفي بعد اسبوعين من...
حبيبي وانا بس اعطيه 60مل ولدي كبر وانا احسو جوعااان
مشكلتو ياشموع لما اجلس اكرعو يطوووووووول لين ينهد حيلي وانا شايلتو فاحس انو خلاص ما حيتكرع
الله يجزاك خير شموع بس هل في جدول يبين مثلا كل عمر وكم لازمو حليب
مي مي رصدك اخليه بعد الرضعة خمس دقايق وارجع اكرعو لانو مايتكرع بسهوله يتععب
وبالنسبة للحلب
انا مثلك احسو صار قليل والحلبه وقفتها من زماااان لانهم يقولو انها تسممممن وكمان تزيد المويات في الرحم بس ناويه اصير اشرب حليب بارد قليل الدسم علبتين صغيره في اليوم واشوف
ما ابغى شي يسمممن مو ناااقصه:
lookaroun
انا ولدي كان كذا لدرجة الله يكرمكم جميعا لما اجي اغير لو الحفاظ ويوسخ ممكن يجي على ملابسي ولما سألت الدكتورة قالت لي ممتاز ماهو دا الي احنا عايزينو ست او سبع مرات في اليوم
فحمدت ربي وصرت انبسط لما اشوفو موسخ:lechz:
مشكلتو ياشموع لما اجلس اكرعو يطوووووووول لين ينهد حيلي وانا شايلتو فاحس انو خلاص ما حيتكرع
الله يجزاك خير شموع بس هل في جدول يبين مثلا كل عمر وكم لازمو حليب
مي مي رصدك اخليه بعد الرضعة خمس دقايق وارجع اكرعو لانو مايتكرع بسهوله يتععب
وبالنسبة للحلب
انا مثلك احسو صار قليل والحلبه وقفتها من زماااان لانهم يقولو انها تسممممن وكمان تزيد المويات في الرحم بس ناويه اصير اشرب حليب بارد قليل الدسم علبتين صغيره في اليوم واشوف
ما ابغى شي يسمممن مو ناااقصه:
lookaroun
انا ولدي كان كذا لدرجة الله يكرمكم جميعا لما اجي اغير لو الحفاظ ويوسخ ممكن يجي على ملابسي ولما سألت الدكتورة قالت لي ممتاز ماهو دا الي احنا عايزينو ست او سبع مرات في اليوم
فحمدت ربي وصرت انبسط لما اشوفو موسخ:lechz:
الصفحة الأخيرة
ريحانه الورد
الجهه اللي مو زينه في راس طفلك نوميه عليها ، يعني خلي نومه على جنب
ملامح خجوله
ماعندي علم عن الدواء
وبالنسبة للتوسيخ اعتقد عادي خصوصا رضاعتك صناعي وكمان اذا كملت شهر يقولون يقل تبرز الطفل في اليوم
Chocolate coffee
تكرعين ولدك بعد الرضاعه ولا لا ؟
بعض الاطفال يكون مناسب لهم الحليب ، لكن يحتاجون تكريع بعد الرضاعه لو 30 مل ، اذا رفض يكمل خليه خمس دقايق وكرعيه ، بعد ربع ساعه كملي له الرضعه
ام رزان
طبيعي يوسخ كثير لانك ترضعين طبيعي ، لكن هل برازه لونه اصفر خفيف ولا ؟ اعتقد هاللون طبيعي للي ترضع من صدرها
بناااااااات
وش يكثر الحليب في الصدر غير الحلبه ؟؟
حليبي بدى يقل بشكل كبير وانا ماجالي شهر فالنفاس واذا شربت حلبه يزيد شوي ، بس انا ماعاد ابيها وش البديل ؟؟