ام المستقبل*
ام المستقبل*
مامات
بنتي لما ارضعها صناعي ع طول تتبرز
ولماترضع من صدري ماتتبرز..
وانا سمعت اللي يتبرز ع طول يدل ع انه شبعان ...يعني بنتي ماتشبع من صدري :(؟؟؟؟؟
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
يسلمو على الجواب الله يسعدكم
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
ام المستقبل
ممكن انها ما تشبع
خزامى2014
خزامى2014
سلام عليكم
ماشاءالله بنات تجمعي هينا

كيفكم

الكل يشكي من الرضاعه:(

وانا مثلكم
شموع تبكي
شموع تبكي
ام المستقبل
مو لازم انها تبرز على طول وقت الرضعه ممكن بعد الرضعه

خزامى
الرضاعه اول الايام صعبه وتتسهل بعد مرور الوقت وكل مامضى شهر تصير اسهل انا بولدي الاول رضعته بس شهرين ونص لظروف دراستي وندمت اشد الندم اني مارضعته
وان شاءالله هذي البنت برضعها اقل شي 6 شهور بصبر هالشهرين وان شاءالله بعد هالشهرين بيمضي كل شي على خير ،