ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
اهلين ياطيوف مشاءالله الايام تمشي بسرعه مره
انا لمن طعمتها ما سخنت الحمدالله وقالتلي ماا تاخذ رضاعه الا بعد نص ساعه
الافضل قبل التطعيم الرضاعه
طـيــ الشرقيه ــف
يسعدني الانضمام اليكم  واتمني ان استفيد منكم وتستفيدون مني  بنتي اليوم كملت الشهرين وبكره موعد تطعيمها  كيف اطفالكم بعد تطعيمه الشهرين متعبه وحراره  ماهو الافضل الرضاعه قبل التطعيمه او بعد التطعيمه مباشره او بعد ساعه  الله يجزاكم خير يارب
يسعدني الانضمام اليكم  واتمني ان استفيد منكم وتستفيدون مني  بنتي اليوم كملت الشهرين وبكره...
الله يجزاك خير ياملامح 
كيفك وكيف فجوره 
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
تمام ماشي حالها ما تحب الاماكن العامه تزن كثير وغير كذا بتكمل 3 شهور وهي ما تشرب غير 90 مل كل ساعتين واحيانا 70 مل انا اعطيها صناعي بس مع موية ويانسون والحين زودت شاهي الاعشاب عشان المغص
مشاءالله اتحسن موضوع التكريع صارة تطلع الهواء كثير تنام بالليل وتصحى الفجر الين الساعه 7او 8 وبعدين تنام وبس
فوفو القصيم3
فوفو القصيم3
ماشالله تبارك الله سريعه الايام انا من تجمع مايو ويونيو وجبت ولد صارلي 13يوم
ولدي كل وقته نايم طبيعي يابنات او لا
آموولاا
آموولاا
الف مبرووك فوفو وربي يخليه لك .. ايواا عادي كل الاطفال كذاا يومهم كله نوم .. اناا صارلي 18 يوم من ولدت وكذا بنتي تناام .. بس لها يومين باادي يتغير نومهاا .. وكماان فيهاا مغص وامسااك واعطيتهاا ينسون وسكر نباات بس مافي نتيجةة حبيبة قلبي كاسرةة خاطري .. ايش اقدر اسوي لهاا