آموولاا
•
حليبها انفاميل ترضع 45 مل تشرب شوياا وتوقف لما تخلصهاا رضعتين باليون او ثلاث وارضعها طبيعي بس مادري احسه مايكفي لانها ع طول تبغاني احطها ع صدري بعدين ترجع ›_‹
MeMe1991
•
يسعدني انظم لكم
من تجمع مايو و يونيو
ايام الحمل مرررت سريعه والان نحن في تجمع الكتاكيت
ربي يحفظهم لنا
ان شاء الله استفيد منكم لاني بكريه ومو فاهمه كثير
من تجمع مايو و يونيو
ايام الحمل مرررت سريعه والان نحن في تجمع الكتاكيت
ربي يحفظهم لنا
ان شاء الله استفيد منكم لاني بكريه ومو فاهمه كثير
nohe2007
•
سعيده بالانظمام معاكم ولدي عمره45 يوم ولله الحمد عنده مرض ( رباعيه فالوت) بالقلب واذا صار عمره 6 شهر راح يسوي عمليه .. الله يكتب له الشفاء عاااجلا يارب
MeMe1991 :
يسعدني انظم لكم من تجمع مايو و يونيو ايام الحمل مرررت سريعه والان نحن في تجمع الكتاكيت ربي يحفظهم لنا ان شاء الله استفيد منكم لاني بكريه ومو فاهمه كثيريسعدني انظم لكم من تجمع مايو و يونيو ايام الحمل مرررت سريعه والان نحن في تجمع الكتاكيت ربي...
الامساك حطي لها تحميله واعطيها داوء المغص وحطيها على بطنها
نظمي الرضاعات افضل لكي عشان ما تستفرغ
اهلين نورتي ايش اخبارك
مبروك المولود
طبيعي اذا كان ما فيه صفار
نظمي الرضاعات افضل لكي عشان ما تستفرغ
اهلين نورتي ايش اخبارك
مبروك المولود
طبيعي اذا كان ما فيه صفار
الصفحة الأخيرة