آموولاا
آموولاا
الف مبرووك فوفو وربي يخليه لك .. ايواا عادي كل الاطفال كذاا يومهم كله نوم .. اناا صارلي 18 يوم من ولدت وكذا بنتي تناام .. بس لها يومين باادي يتغير نومهاا .. وكماان فيهاا مغص وامسااك واعطيتهاا ينسون وسكر نباات بس مافي نتيجةة حبيبة قلبي كاسرةة خاطري .. ايش اقدر اسوي لهاا 
الف مبرووك فوفو وربي يخليه لك .. ايواا عادي كل الاطفال كذاا يومهم كله نوم .. اناا صارلي 18 يوم من...
حليبها انفاميل ترضع 45 مل تشرب شوياا وتوقف لما تخلصهاا رضعتين باليون او ثلاث وارضعها طبيعي بس مادري احسه مايكفي لانها ع طول تبغاني احطها ع صدري بعدين ترجع ›_‹ 
MeMe1991
MeMe1991
يسعدني انظم لكم
من تجمع مايو و يونيو
ايام الحمل مرررت سريعه والان نحن في تجمع الكتاكيت
ربي يحفظهم لنا
ان شاء الله استفيد منكم لاني بكريه ومو فاهمه كثير
nohe2007
nohe2007
سعيده بالانظمام معاكم ولدي عمره45 يوم ولله الحمد عنده مرض ( رباعيه فالوت) بالقلب واذا صار عمره 6 شهر راح يسوي عمليه .. الله يكتب له الشفاء عاااجلا يارب 
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
يسعدني انظم لكم من تجمع مايو و يونيو ايام الحمل مرررت سريعه والان نحن في تجمع الكتاكيت ربي يحفظهم لنا ان شاء الله استفيد منكم لاني بكريه ومو فاهمه كثير
يسعدني انظم لكم من تجمع مايو و يونيو ايام الحمل مرررت سريعه والان نحن في تجمع الكتاكيت ربي...
الامساك حطي لها تحميله واعطيها داوء المغص وحطيها على بطنها








نظمي الرضاعات افضل لكي عشان ما تستفرغ





اهلين نورتي ايش اخبارك







مبروك المولود
طبيعي اذا كان ما فيه صفار
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
نهى
الله يشفيه يارب وتشوفيه عريس ان شاءالله