salamat2003
•
بنات حزامى والبقيه في شفاط للانف للنونو مو معقوله مناديل ماتنفع انفهم يابس وصغير الشفاط يسحب القذارات مره وحده بالصيدليه من بايجون ممتاز جدا ودايم اشغط خشم بنتي فيه
MeMe1991
•
salamat2003 :
اثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡 عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنااثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡 عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنا
هههههههههه اهلا بك يازينه البنات ♥
اهلين كيفكم
عساكم بخيرات حلو هالتجمع
ايوه سﻻمات انا استخدمه لﻷنف ولدي عطونا المستشفي مره حلوشفاط لﻻنف
باقي يومين واخلص نفاس واحس مو مصدقه احس فيه شئ غلط مصدومه ههههههه ماتهيأت نفسيا يارب رحمتك
عساكم بخيرات حلو هالتجمع
ايوه سﻻمات انا استخدمه لﻷنف ولدي عطونا المستشفي مره حلوشفاط لﻻنف
باقي يومين واخلص نفاس واحس مو مصدقه احس فيه شئ غلط مصدومه ههههههه ماتهيأت نفسيا يارب رحمتك
خزامئ ماعليه ان شاء الله طيب وولدي نفس الشي يبكي من الم الطهاره
وحتى حبيبي خشمه كذا اسمع له صوت ومادري والله اشوفه اليوم مااحس فيه شي جوا
وحتى حبيبي خشمه كذا اسمع له صوت ومادري والله اشوفه اليوم مااحس فيه شي جوا
اهلا بك ميمي الحلوه وحشتوني
انا حوسه حدي مع الصغيره والكبيره والعيال ونومهم والبيت والنفاس ياااارب بس يارب
الاولاد معاهم ايبادات وماقدر اتركهم لحالهم معه بعد صلاة الفجر اخذه وبنتي الكبيره عصمانه هي اللي تنام على رجلي اما النونو لا عادي ترضع وتنام
المهم
شوق
انا معك الاثنين نطلع من النفاس طاحت خيوطي وباقي تحميلتين واحس المنطقه ماشي حالعا لاني استخدمت التمارين بس عندي خيط مدلدل ومالي نفس اروح عياده قررت اشيله بالملقط 😹😹
ومره وحده ارسلت لي كيف تشوفين المنطقه
بالمرايه العاكسه
واصلا ما من زحمه انا عصلا وطويله 😅
المهم
استخدموا الشفاط ريحوا بوبوواتكم ياقلبس عليهم
من الموجود من الشله
بنات اللي عيالهم ينمغصون كثير نوموهم على بطونهم وميلوا روسهم وهلوا اليد بوضع السجود واتركوهم براحتهم يخف المغص كثير
وشي ثاني
اذا ما خف مهدوهم لان البيبي اللي مايتمهد ينحرك بيده عشوائي لانه مايعرف ان هذي يده وكذا فلما تحطوه بالفراش توجعهم عضلاتهم ياقلبس عليهم
مهدوهم بالكوفله افضل حتى اذا فكيتوها يتمعطون ساعه
ولاتنسون التشميس حتى لو كبروا لازم شمس عشان فيتامين دال ترى القطره ماتكفي الشمس تخلي الكالسيوم يشتغل مع فيتامين دال مهم جدا
وووو ايش بعد
خزامى اظن اللي سالت عن بوبوها يبكي بعد الرضعه
حبيبتي الاطفال مو زي بعض ولاهم مكيال وميزان للشرب ولاعليك من اي حكي
اذا انتهى الصغير من الرضعه وبعد ربع ساعه حسيتيه يمص اصابعه معناه لازال يبغى حتى لو شرب عشر مرات باليوم ماله دخل كمية الرضاعه بالوقت
يبكي رضعيه
اذا بكائه مو صراخ معناه جوع
منظف ومايصارخ ويبكي
بيرضع وينام واذا شبعان رضعيه ثانيه عادي
انا حوسه حدي مع الصغيره والكبيره والعيال ونومهم والبيت والنفاس ياااارب بس يارب
الاولاد معاهم ايبادات وماقدر اتركهم لحالهم معه بعد صلاة الفجر اخذه وبنتي الكبيره عصمانه هي اللي تنام على رجلي اما النونو لا عادي ترضع وتنام
المهم
شوق
انا معك الاثنين نطلع من النفاس طاحت خيوطي وباقي تحميلتين واحس المنطقه ماشي حالعا لاني استخدمت التمارين بس عندي خيط مدلدل ومالي نفس اروح عياده قررت اشيله بالملقط 😹😹
ومره وحده ارسلت لي كيف تشوفين المنطقه
بالمرايه العاكسه
واصلا ما من زحمه انا عصلا وطويله 😅
المهم
استخدموا الشفاط ريحوا بوبوواتكم ياقلبس عليهم
من الموجود من الشله
بنات اللي عيالهم ينمغصون كثير نوموهم على بطونهم وميلوا روسهم وهلوا اليد بوضع السجود واتركوهم براحتهم يخف المغص كثير
وشي ثاني
اذا ما خف مهدوهم لان البيبي اللي مايتمهد ينحرك بيده عشوائي لانه مايعرف ان هذي يده وكذا فلما تحطوه بالفراش توجعهم عضلاتهم ياقلبس عليهم
مهدوهم بالكوفله افضل حتى اذا فكيتوها يتمعطون ساعه
ولاتنسون التشميس حتى لو كبروا لازم شمس عشان فيتامين دال ترى القطره ماتكفي الشمس تخلي الكالسيوم يشتغل مع فيتامين دال مهم جدا
وووو ايش بعد
خزامى اظن اللي سالت عن بوبوها يبكي بعد الرضعه
حبيبتي الاطفال مو زي بعض ولاهم مكيال وميزان للشرب ولاعليك من اي حكي
اذا انتهى الصغير من الرضعه وبعد ربع ساعه حسيتيه يمص اصابعه معناه لازال يبغى حتى لو شرب عشر مرات باليوم ماله دخل كمية الرضاعه بالوقت
يبكي رضعيه
اذا بكائه مو صراخ معناه جوع
منظف ومايصارخ ويبكي
بيرضع وينام واذا شبعان رضعيه ثانيه عادي
الصفحة الأخيرة