salamat2003
salamat2003
شوكليت حبيبي
اذا رجلك متحمس جدا على العمره
اما يروح لوحده او تتركون البيبي عند امك وتروحون
ما اايد الروحه لمكه بالنونو ابدا انتي مسووله عنه وبذمتك وهذا من باب ( لايكلف الله نفسا الا وسعها) في وباء منتشر وطفل صغير وزحمه جدا وتدافع فما اعتقد انه من الحكمه تاخذينه ابدا

نهر
اتركيه عند امك حتى لو ماتطيق البيبيات
وخفي رجلك بالسوق حاولي تخلصين بسرعه
لاتاخذينه ولا تتغلبين
جدتك مسكتكم وانتوا صغار وهذي الدنيا كلن يرفع كفه للثاني ويرفعه وانتي راجعه جيبي معك هديه صغيره لامك
تيشيرت اكسيوار عطر
وباذن الله راح ترتاحين لاتوديه السوق نونو
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
اثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡 عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنا
اثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡 عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنا
نورتي ياعسل لكي وحشه
طـيــ الشرقيه ــف
صباح الخير ع الامهات والاطفال الحلوين المزعجين  صدي الذكريات والله ماعندي علم ان شاء الله البنات بفيدونك ميمي  تاخذين مانع  يمكن الدوره الا بعد النفاس بتنزل وانتي تاخذين مانع  بدون هويه صباح النور والسرور نهي الله يشفيه يارب ويعافيه ويقر عينك بشوفته طيب ومتعافي
صباح الخير ع الامهات والاطفال الحلوين المزعجين  صدي الذكريات والله ماعندي علم ان شاء الله...
حيالله سلامات 
نورتي ياقمر كيفك وكيف العيالك الله يحفظهم 
ان شاء الله طالعه من الشر 
salamat2003
salamat2003
حبيبة قلبي ملامح النور نورك منور باهله ياغاليه
salamat2003
salamat2003
حبيبة قلبي طيوفتي
وحشتيني ارسلت البن حقك لملامح ان شاء الله نجتمع على خير