اثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡
عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنا
اثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡
عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنا
salamat2003 :
اثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡 عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنااثاري الشعب هنا واحنا هناك نهرج مع نفسنا 😡 عودا حميدا للجميع بس الشله كلها هنا
طـيــ الشرقيه ــف :
صباح الخير ع الامهات والاطفال الحلوين المزعجين صدي الذكريات والله ماعندي علم ان شاء الله البنات بفيدونك ميمي تاخذين مانع يمكن الدوره الا بعد النفاس بتنزل وانتي تاخذين مانع بدون هويه صباح النور والسرور نهي الله يشفيه يارب ويعافيه ويقر عينك بشوفته طيب ومتعافيصباح الخير ع الامهات والاطفال الحلوين المزعجين صدي الذكريات والله ماعندي علم ان شاء الله...
اذا رجلك متحمس جدا على العمره
اما يروح لوحده او تتركون البيبي عند امك وتروحون
ما اايد الروحه لمكه بالنونو ابدا انتي مسووله عنه وبذمتك وهذا من باب ( لايكلف الله نفسا الا وسعها) في وباء منتشر وطفل صغير وزحمه جدا وتدافع فما اعتقد انه من الحكمه تاخذينه ابدا
نهر
اتركيه عند امك حتى لو ماتطيق البيبيات
وخفي رجلك بالسوق حاولي تخلصين بسرعه
لاتاخذينه ولا تتغلبين
جدتك مسكتكم وانتوا صغار وهذي الدنيا كلن يرفع كفه للثاني ويرفعه وانتي راجعه جيبي معك هديه صغيره لامك
تيشيرت اكسيوار عطر
وباذن الله راح ترتاحين لاتوديه السوق نونو