ملكة النحل77
•
سبحان الله ,,,
هلا فيكم شوق سلامات طيف لازود حنينى اليك وامولا وملامح ودانه والجمييييييع لكم وحشه وذكريات
MeMe1991
•
صباح الخير
صديقاتي ♥♥
Afra7.me
اذا ترضعينه صناعي فقط اعتقد طبيعي يتبرز مره ، للمغص اخذي نقط دونتاكس .. والرضاعه كل ساعتين افضل
دانه الدلوعه
عليكم السلام
اهلاااااااا ^_^
يازينك ويازين ايام الطين هههههههههههه انتي اللي توحمتي على الطين ولا غيرك !
انا حمدلله ماشي الحال
بالنسبة للحفاظ انا استخدم بيبي جوي مرررره ممتازه ماشاء الله ، مره خلصت علي وجاب لي زوجي بامبرز وجاء ولدي تسلخ بالجلد و خلاص ماعاد رجعت لها ..
وافضل كريم للالتهاب ( أليكا إم ) جربوه وادعولي *_^
بدون هوية
ربي يسعد ياشيخه قولي اممممممممين ..
وربي اخر شهر بالتاسع كانت نفسيتي زففففت ، بس اذا دخلت التجمع تضحكني سواليفك ،، ولا يهونون البقيه *_^
طيف الشرقيه
اشتقنا لك ♥
صديقاتي ♥♥
Afra7.me
اذا ترضعينه صناعي فقط اعتقد طبيعي يتبرز مره ، للمغص اخذي نقط دونتاكس .. والرضاعه كل ساعتين افضل
دانه الدلوعه
عليكم السلام
اهلاااااااا ^_^
يازينك ويازين ايام الطين هههههههههههه انتي اللي توحمتي على الطين ولا غيرك !
انا حمدلله ماشي الحال
بالنسبة للحفاظ انا استخدم بيبي جوي مرررره ممتازه ماشاء الله ، مره خلصت علي وجاب لي زوجي بامبرز وجاء ولدي تسلخ بالجلد و خلاص ماعاد رجعت لها ..
وافضل كريم للالتهاب ( أليكا إم ) جربوه وادعولي *_^
بدون هوية
ربي يسعد ياشيخه قولي اممممممممين ..
وربي اخر شهر بالتاسع كانت نفسيتي زففففت ، بس اذا دخلت التجمع تضحكني سواليفك ،، ولا يهونون البقيه *_^
طيف الشرقيه
اشتقنا لك ♥
الصفحة الأخيرة