دانه الدلوووعه
بدون
اهلين فيك
تذكرين لما كنتي بالتاسع كنتي موسوسه بس تبين تولدين ههههههههههه
الحمدلله خلصتي.
ايام كانت جميله صدق...


ميمي
مسااا النور
ههههههه فضحيتينن حتى بذا التجمع ....
اي انا اللي احب الرمل اللذيذ هههههه مع شويه مويه علشان يتعطررر

فعلا باميرز خايسه لازم اغيرها بروح للصيدليه وجيب نوع ثاني يمدحون وحده اسمها هجيز وبامبي بعد بس ماعمري جربتهم لعيالي بجيب اكياس صغيره وجربهم عليه الين ماشوف افضل نوع
واليكا رحت للصيدليه ووصفه لولدي اذكر انا لما كانت معي التهابات بالمنطقه اوصفته الدكتوره لي استغربت قلت له هذا للكبار
فقال الصيدلي هذا نوع قوي وفيه كورتزون ووصفي حق اطفال بس والله خربوطي...ماسواشي..... وايقنت ان مافي احسن من النشاااااااااا وبسسس وزيت زيتون بلاكريمات بلا خرابيط جربت على وليدي حياتي شكله كان يقطع القلب والحمدلله رااح
)(صدى الذكريات)(
لازورد هلا بك ولدي مثل بنتك يبي صدري وقت النوم ..
لازورد هلا بك ولدي مثل بنتك يبي صدري وقت النوم ..
مساء الخيرااات ..
كيفكم امهات وكيف كتاكيتكم ...
وانا كمان استخدمت لولدي بامبرز وسببت له تسلخااات فضيييعه ...والحمد لله استخدمت كريم اليكا ام وجبت له بيبي جوي .. والحمد لله اختفت التسلخاات ...

امهاات .. قضيتوا للحلوين مﻻبس العيد ... انا محتاره اش اخذ لولدي .. بذله قطعتين وﻻ بربتوزات ...نفسي ف شيء حلو وكشخه ...
خزامى2014
خزامى2014
هلا بالحبايب
لازورد لسئ ماطهرتي

انا لسئ ماطهرت يابنات مادري وش اسوووي خلصت شهر وكم يوم

وباقي ينزل دم واحيانا افرازات بدم وبني

اللي خلصو نفاس

صدئ الذكريات خذي له شيال مع بلوزه
او بربتوز كششخه ماهو بجامه
مادري فين احصل انا كمان
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
انا شريت برتوز ولفه افضل مع الحر وعندها فستان العيد الحمدالله يكفي
دانه الدلوووعه
مسا الخير
بنات ليش ماضفتوني معاكم بالبي بي :mad:
سلامات بلسبك بخيزرانتك...... اذا ما ضفتوني معكم