هلا وغلا طيف وسلامات ودانه وملامح والبنات الباقين الي بالتجمع .. ابشركم انا و(مشعل) بخير الحمدلله السموحه على القطاعه بس ماالحق وماعمدي وقت شغل في شغل ...بالنسبه لولادتي انتبهوا يابنات لااااااااازم تاكدون من السكر وتشيكون عليه كل فتره انا الي نكبني بولادتي كان فيني سكر وماكنت اتابع موب مهتمه المفروض اولد باسبوع ٣٤ لكن انا ولدت بنهاية ٣٧ فالولد تعب لانه الله يعزكم برز بالكيس وتعبت الرئتين عنده ورقدوه اسبوع وبسبب السكر الله يكفي كل مسلم شره صار عنده سوائل بالخصيه فحجمها كبير شوي بالنسبه للاطفال الي كبره عمره شهرين الان الله يحفظه طبعا الحمدلله تشافى من الرئتين لكن باقي الخصيه يقول الدكتور السوائل الي فيها من نفسها راح تجف خلال هالسنه لو ماخفت سويناله شفط سوائل منها .. غير انه بسبب السكر رحت اولد طبيعي اتفاجات ان حجمه كبيير من السكر نافخه ٤ كيلو فاضطروا عمليه قيصريه فكانت هالاحداث الله يكتبلنا اجر الصبر عليها..سبب اني ابتعد عن النت واتكلم معاكم الله لايشغلنا عن طاعته ..ادعوا ياحبيلكم ان الله يفرج لي همومي ويشفي مشعل ولاتنسون اهلنا في غزه من الدعاء الله يفرج لهم وكلالمسلمين.
نجديه NJD :
ملامح انا بعد ضيفوني هذا البن حقي 7D32F3ADملامح انا بعد ضيفوني هذا البن حقي 7D32F3AD
ابشري ياعسلى
الصفحة الأخيرة
كيفكم ياجميلات ♥
المرضعات كيفكم مع الصيام ؟ لكم نظام معين ؟
صدى الذكريات
ودي اشتري لولدي شيال وبلوزة داخليه ..
بس مادري هل ممكن احصل شيء حلو في سنتر بوينت ؟؟
اللي قضو لعيالهم ينورونا *_*
خزامى 2014
اخذتي رشاد فالعشرين الاخيره ؟؟
دانه الدلووعه
تكفين لاتروحين للبي بي وتخلينا >_<