dream!!
dream!!
بنات ولدي معاه امساك من قبل امس ماعمل شي
طبيعي انه يجلس يومين ولا اوديه المستشفى
اعطيته موية غريب و مويه بسكر نبات و شاي الاعشاب كلها بدون فايده
مايطلع الا هوا الله يكرمكم
وش الحل معاه
بدون هوية
بدون هوية
هلا بأمهات الكتاكيت 😘😖
llooolly
llooolly
بنات ولدي معاه امساك من قبل امس ماعمل شي طبيعي انه يجلس يومين ولا اوديه المستشفى اعطيته موية غريب و مويه بسكر نبات و شاي الاعشاب كلها بدون فايده مايطلع الا هوا الله يكرمكم وش الحل معاه
بنات ولدي معاه امساك من قبل امس ماعمل شي طبيعي انه يجلس يومين ولا اوديه المستشفى اعطيته موية...
نفس ولدي تعبني معاه ربي يشفيه ويعافيه
وديته للدكتور وصفله دوا قطرات للمغاص اعتقد اسمه دوينتكس ويادوب ماشي حاله ورجعته مرا تانيه اعطاه تحاميل وقالي مرا وحده تعطينه
والحين رجعت نفس المشكله
llooolly
llooolly
نفس ولدي تعبني معاه ربي يشفيه ويعافيه وديته للدكتور وصفله دوا قطرات للمغاص اعتقد اسمه دوينتكس ويادوب ماشي حاله ورجعته مرا تانيه اعطاه تحاميل وقالي مرا وحده تعطينه والحين رجعت نفس المشكله
نفس ولدي تعبني معاه ربي يشفيه ويعافيه وديته للدكتور وصفله دوا قطرات للمغاص اعتقد اسمه دوينتكس...
الماسه حلوة وحساسه
حتى ولد عنده نفس المشكله امساك وطول ماهو نايم بس يزحر كن عنده ولاده
بس اذا جلس اكثر من يومين ماسواها
اخذت عود اذان وحطيت عليه فازلين ودخلته في فتحت الشرج
بس ادخل الين القطنه
شوي ويتبرز وارتاح
مع اني معتمده علي الرضاعه الطبيعيه