llooolly
•
dream!! :
بنات ولدي معاه امساك من قبل امس ماعمل شي طبيعي انه يجلس يومين ولا اوديه المستشفى اعطيته موية غريب و مويه بسكر نبات و شاي الاعشاب كلها بدون فايده مايطلع الا هوا الله يكرمكم وش الحل معاهبنات ولدي معاه امساك من قبل امس ماعمل شي طبيعي انه يجلس يومين ولا اوديه المستشفى اعطيته موية...
نفس ولدي تعبني معاه ربي يشفيه ويعافيه
وديته للدكتور وصفله دوا قطرات للمغاص اعتقد اسمه دوينتكس ويادوب ماشي حاله ورجعته مرا تانيه اعطاه تحاميل وقالي مرا وحده تعطينه
والحين رجعت نفس المشكله
وديته للدكتور وصفله دوا قطرات للمغاص اعتقد اسمه دوينتكس ويادوب ماشي حاله ورجعته مرا تانيه اعطاه تحاميل وقالي مرا وحده تعطينه
والحين رجعت نفس المشكله
llooolly
•
llooolly :
نفس ولدي تعبني معاه ربي يشفيه ويعافيه وديته للدكتور وصفله دوا قطرات للمغاص اعتقد اسمه دوينتكس ويادوب ماشي حاله ورجعته مرا تانيه اعطاه تحاميل وقالي مرا وحده تعطينه والحين رجعت نفس المشكلهنفس ولدي تعبني معاه ربي يشفيه ويعافيه وديته للدكتور وصفله دوا قطرات للمغاص اعتقد اسمه دوينتكس...
حتى ولد عنده نفس المشكله امساك وطول ماهو نايم بس يزحر كن عنده ولاده
بس اذا جلس اكثر من يومين ماسواها
اخذت عود اذان وحطيت عليه فازلين ودخلته في فتحت الشرج
بس ادخل الين القطنه
شوي ويتبرز وارتاح
مع اني معتمده علي الرضاعه الطبيعيه
بس اذا جلس اكثر من يومين ماسواها
اخذت عود اذان وحطيت عليه فازلين ودخلته في فتحت الشرج
بس ادخل الين القطنه
شوي ويتبرز وارتاح
مع اني معتمده علي الرضاعه الطبيعيه
الصفحة الأخيرة
طبيعي انه يجلس يومين ولا اوديه المستشفى
اعطيته موية غريب و مويه بسكر نبات و شاي الاعشاب كلها بدون فايده
مايطلع الا هوا الله يكرمكم
وش الحل معاه