حتى ولد عنده نفس المشكله امساك وطول ماهو نايم بس يزحر كن عنده ولاده
بس اذا جلس اكثر من يومين ماسواها
اخذت عود اذان وحطيت عليه فازلين ودخلته في فتحت الشرج
بس ادخل الين القطنه
شوي ويتبرز وارتاح
مع اني معتمده علي الرضاعه الطبيعيه
حتى ولد عنده نفس المشكله امساك وطول ماهو نايم بس يزحر كن عنده ولاده
بس اذا جلس اكثر من يومين...
انا لايمكن اسويها اساساً للحين اخاف اشيله واتعامل معاه
اغلب الوقت مخليته ع امي واختي
بس قطع قلبي من كثر مااشوفه يتعصر
الله يشفيه ويشفي عيالكم يارب