لازورد
لازورد
ملامح ،، لولي

بنتي بعد تجيها نفس الرجفه

فكرت انه استشير طبيب اطفال عشان اتطمن
llooolly
llooolly
مامات
فين الااقي سائل غسيل الرضاعات لانو مالقيته بالنهدي ولا النحاس فين ممكن الااقيه بالمدينة
سهام انا
سهام انا
:)
سهام انا
سهام انا
واخيرا راحت مشاركتي
راح انظم لكم بالتجمع اعرف بعض البنات حبايب قلبي رفيقات حملي
ملامح
لولي
لازورد
انا كذا يصير معاي وانا كبيره بس اتوقع عادي لان مافي شي والحمد لله
سهام انا
سهام انا
بنات بعد العيد راح ابدأ اعطي بنتي اكل راح ابدأ بعصير تفاح وبطاطا مهروس وكوسه وزبادي . بعد العيد راح تدخل 4 شهور