مامات
فين الااقي سائل غسيل الرضاعات لانو مالقيته بالنهدي ولا النحاس فين ممكن الااقيه بالمدينة
llooolly
•
سهام انا
•
واخيرا راحت مشاركتي
راح انظم لكم بالتجمع اعرف بعض البنات حبايب قلبي رفيقات حملي
ملامح
لولي
لازورد
انا كذا يصير معاي وانا كبيره بس اتوقع عادي لان مافي شي والحمد لله
راح انظم لكم بالتجمع اعرف بعض البنات حبايب قلبي رفيقات حملي
ملامح
لولي
لازورد
انا كذا يصير معاي وانا كبيره بس اتوقع عادي لان مافي شي والحمد لله
سهام انا
•
بنات بعد العيد راح ابدأ اعطي بنتي اكل راح ابدأ بعصير تفاح وبطاطا مهروس وكوسه وزبادي . بعد العيد راح تدخل 4 شهور
الصفحة الأخيرة
بنتي بعد تجيها نفس الرجفه
فكرت انه استشير طبيب اطفال عشان اتطمن