آموولاا
•
لولي .. ع الاغلب ف الصيدليات حصلتو مع مناديل بيجون شريتها من الصيدليه ..
بنات بكتب لكم مشكلتي لاني محتتتتتتارة
انا لي اليوم 25 يوم نفاس وطبعا جالسه بيت اهلي. ..
قبل اسبوع امي وابوي قالو لي المفروض ماتجلسين 40 يوم لاتتركين زوجك و...الخ
وبنفس اليوم قلت حق زوجي ابي ارجع الشقه قال لا كملي اربعين يوم عشان امك تغذيك كويس وتجيني وانتي كاشخه
وخلاص سكرنا الموضوع
والبارح جايين اهل زوجي للعلم انهم ناس يسهرون للفجر وعيالهم ماشالله كثييييير ويعفسون البيت كله واسبوعيا يجون يبون يشوفون بنتي
امي عصبت وقالت لي خلاص تعبت روحي شقتك ويشوفون بنتك هناك ونفس الكلام ابوي قاله لي ويقولون ليش تاركه زوجك مالك غرض هنا
وجلست ابكي يوم كامل لان نفسيتي تعببببانه
لازوجي يبيني ارجع ولا اهلي يبوني اجلس عندهم
وقلت حق زوجي وانا معصبة خلاص ابي ارجع الشقه رضيت او مارضيت قال طيب خلاص اجيك السبت ونروح الشقه
وبنفس اليوم امي اندمت وقالت لي يابنتي اجلسي 40 خلاص انتي مالك ذنب و.....الخ
والحين احترت! !! ارجع الشقه يوم الاثنين اكون كملت شهر
او اجلس الى يوم العيد
بس منحرجه من زوجي صار كنه لعبه مره بجلس ومره لاء وش الحل
وفوق هذا جايني اكتئاب فضييييع احس ودي ابكي كل يوم
انا لي اليوم 25 يوم نفاس وطبعا جالسه بيت اهلي. ..
قبل اسبوع امي وابوي قالو لي المفروض ماتجلسين 40 يوم لاتتركين زوجك و...الخ
وبنفس اليوم قلت حق زوجي ابي ارجع الشقه قال لا كملي اربعين يوم عشان امك تغذيك كويس وتجيني وانتي كاشخه
وخلاص سكرنا الموضوع
والبارح جايين اهل زوجي للعلم انهم ناس يسهرون للفجر وعيالهم ماشالله كثييييير ويعفسون البيت كله واسبوعيا يجون يبون يشوفون بنتي
امي عصبت وقالت لي خلاص تعبت روحي شقتك ويشوفون بنتك هناك ونفس الكلام ابوي قاله لي ويقولون ليش تاركه زوجك مالك غرض هنا
وجلست ابكي يوم كامل لان نفسيتي تعببببانه
لازوجي يبيني ارجع ولا اهلي يبوني اجلس عندهم
وقلت حق زوجي وانا معصبة خلاص ابي ارجع الشقه رضيت او مارضيت قال طيب خلاص اجيك السبت ونروح الشقه
وبنفس اليوم امي اندمت وقالت لي يابنتي اجلسي 40 خلاص انتي مالك ذنب و.....الخ
والحين احترت! !! ارجع الشقه يوم الاثنين اكون كملت شهر
او اجلس الى يوم العيد
بس منحرجه من زوجي صار كنه لعبه مره بجلس ومره لاء وش الحل
وفوق هذا جايني اكتئاب فضييييع احس ودي ابكي كل يوم
نهر ...ياقلبي توكلي علي الله وروحي لبيتك مع زوجك
امك وابوك ماهوقصة مايبونك لا اكيد
بس الضيوف ازعجوهم خصوصا انك قلتي اهل زوجك يسهرون وعيالهم
مالهم امك وابوك ازعاج اسبوعيا
وماشاءالله خلاص كملتي شهر
امك وابوك ماهوقصة مايبونك لا اكيد
بس الضيوف ازعجوهم خصوصا انك قلتي اهل زوجك يسهرون وعيالهم
مالهم امك وابوك ازعاج اسبوعيا
وماشاءالله خلاص كملتي شهر
بنات جايتني دوره غزيره مخوفتني ومتعبتني
وانا لسي ماروبعت باقي اربع ايام واخلص الاربعين وهي توها جايه ثالث يوم
خايفه تكون نزيف لاسمح الله
بس اعراضها اعراض الدوره من الم بطن وبروده
بس الدم يصب وينزل
وانا لسي ماروبعت باقي اربع ايام واخلص الاربعين وهي توها جايه ثالث يوم
خايفه تكون نزيف لاسمح الله
بس اعراضها اعراض الدوره من الم بطن وبروده
بس الدم يصب وينزل
الصفحة الأخيرة