آموولاا
آموولاا
ام المستقبل .. الاطفال م ياتحملو كثير عشان كذا يرجعو .. انا بنتي نظمت رضعتها كل ساعتين او ساعتين ونص 60 مل .. واذا حسيت انها تبي ترضع بس مو جوعانه ممرا اعطيتها صدري .. والحمدلله راح الترجيع منها .. بعدين الحليب اذا طول بالرضاعه احسه يخرب .. جربي تسوي لها 60 مل وتنظمي رضعاتها .. موفقةة يارب 
ام المستقبل .. الاطفال م ياتحملو كثير عشان كذا يرجعو .. انا بنتي نظمت رضعتها كل ساعتين او ساعتين...
سارا الاطفال مابيتاجو مويا كثي يعني لاتعطينه من الرضاعه تكفيه ع شكل نقط .. مثلا عبي الرضاعه موياا بس اعطيه ع شكل نقط من المزاز .. ومو دفعة وحده اعطيه ع دفعات مثلا بعد كل رضعه نقطي بفمة ثلاث اربع نقط بيكفيه .. وسكر النبات ححلو يهدي اعصاب الطفل ويصير هادي .. موفقةة *_^
chocolate coffee
chocolate coffee
سارا
كم عمر ولدك؟؟
انا عودت ولدي على المويا من وهو اسبوع
بس احطلو قطرات في فمو
وكان يبكي وما يبغى وينزلها من فمو بس عادي اجلس اقطر في فمو وهوا ينزل وهااااااكذاااا
الين الحين بس الحين صار عادي يشرب اذا قطرت له
اهم شي يتبلل فمو ولسانو بالمويا وبعدين حيتعود ويصير يبلعها
وعلى فكره بنات ترى شرب المويا يخلي الاطفال فصيحين باذن الله
chocolate coffee
chocolate coffee
صباح الخير اول مره ادخل هنا ام المستقبل أعطيها لمن تحتاج يعني ١٢٠ مل ماشاءالله كويس كل ٣ او ٤ ساعات اذا مابكت تدور لان كثرة الحليب حيجيب ارتجاع بنات انا ولدي عمره ٤ شهور واسبوع يرضع صناعي بس تعبني في المويا أبدا مايحبها ولا يشربها ايش اسوي الدكاتره يقولو ل ٦ شهور مايحتاج بس انا خايفه حتى بعد هالعمر يصير يرفض المويا مرات احطها ف كأسه واسقيه ومرات ف الحقنه حقة الابره اغصبو عليها بس يقعد يرجعها ويبكي مين مرت في تجربه زي كذا تفيدني بالله
صباح الخير اول مره ادخل هنا ام المستقبل أعطيها لمن تحتاج يعني ١٢٠ مل ماشاءالله كويس كل ٣ او ٤...
حبيبتي 120كثيييير عليها انا كنت كذا ولما وديت ولدي للدكتو قالي اعطيه اربعين مل بس مع اني حسيته قليل عليه فجلست على اربعين كم يوم وزدتها الى ستين والحين ولدي بيكمل شهرين بعدها باعطيه 120 واشوف
chocolate coffee
chocolate coffee
سلامات طيف ملامح بنات التجمع الله يسعدكم انا جوالي ايفون كيف ادخل معاكم في قروب البي بي
لاتتركوووووووني بليييييييز تهي تهي تهي
دانه الدلوووعه
شوكلاته كوفي ارسلي رقم البي بي مالك علشان ملامح او حلى الروح تضيفك