آموولاا
•
آموولاا :
لولي .. ع الاغلب ف الصيدليات حصلتو مع مناديل بيجون شريتها من الصيدليه ..لولي .. ع الاغلب ف الصيدليات حصلتو مع مناديل بيجون شريتها من الصيدليه ..
ام المستقبل .. الاطفال م ياتحملو كثير عشان كذا يرجعو .. انا بنتي نظمت رضعتها كل ساعتين او ساعتين ونص 60 مل .. واذا حسيت انها تبي ترضع بس مو جوعانه ممرا اعطيتها صدري .. والحمدلله راح الترجيع منها .. بعدين الحليب اذا طول بالرضاعه احسه يخرب .. جربي تسوي لها 60 مل وتنظمي رضعاتها .. موفقةة يارب
sara012
•
لا تخافي ام المستقبل اللي اقصده لأنك تكثري لها الحليب ف تقعد ترجع بنتك ولا تتقيدي بعلبه الحليب سوي اللي تحتاجه بنتك يعني سوي مثلا مل ادا شبعت خلاص وإذا لا زيدي وهكذا
ولدي جربت معاه السكر نبات مع المويا برضو نفس الحكاية مايحبه يقعد يعفط وجهه وبرضو يرجعه شايله همه المويا ضرورية : (
ولدي جربت معاه السكر نبات مع المويا برضو نفس الحكاية مايحبه يقعد يعفط وجهه وبرضو يرجعه شايله همه المويا ضرورية : (
موآهب وجوآهر :
بنات بكتب لكم مشكلتي لاني محتتتتتتارة انا لي اليوم 25 يوم نفاس وطبعا جالسه بيت اهلي. .. قبل اسبوع امي وابوي قالو لي المفروض ماتجلسين 40 يوم لاتتركين زوجك و...الخ وبنفس اليوم قلت حق زوجي ابي ارجع الشقه قال لا كملي اربعين يوم عشان امك تغذيك كويس وتجيني وانتي كاشخه وخلاص سكرنا الموضوع والبارح جايين اهل زوجي للعلم انهم ناس يسهرون للفجر وعيالهم ماشالله كثييييير ويعفسون البيت كله واسبوعيا يجون يبون يشوفون بنتي امي عصبت وقالت لي خلاص تعبت روحي شقتك ويشوفون بنتك هناك ونفس الكلام ابوي قاله لي ويقولون ليش تاركه زوجك مالك غرض هنا وجلست ابكي يوم كامل لان نفسيتي تعببببانه لازوجي يبيني ارجع ولا اهلي يبوني اجلس عندهم وقلت حق زوجي وانا معصبة خلاص ابي ارجع الشقه رضيت او مارضيت قال طيب خلاص اجيك السبت ونروح الشقه وبنفس اليوم امي اندمت وقالت لي يابنتي اجلسي 40 خلاص انتي مالك ذنب و.....الخ والحين احترت! !! ارجع الشقه يوم الاثنين اكون كملت شهر او اجلس الى يوم العيد بس منحرجه من زوجي صار كنه لعبه مره بجلس ومره لاء وش الحل وفوق هذا جايني اكتئاب فضييييع احس ودي ابكي كل يومبنات بكتب لكم مشكلتي لاني محتتتتتتارة انا لي اليوم 25 يوم نفاس وطبعا جالسه بيت اهلي. .. قبل...
لاحبيبتي ارجعي بيتك خلاااص احس قوي كلام امك وابوك
وكمان حتحسي براااااحة نفسية عجييييبة اذا رجعتي بيتك وبتتندمين انو مارجعتي من قبل
اسألي مجررررب:biggthump
وكمان حتحسي براااااحة نفسية عجييييبة اذا رجعتي بيتك وبتتندمين انو مارجعتي من قبل
اسألي مجررررب:biggthump
الصفحة الأخيرة
سارو..كيف كثرة الحليب تسبب ارتجاع والله خفت..اما ولدك حطي مع الموية سكر نبات وان شاءلله يعجبه