دانه الدلوووعه
ام ريتال
جففي المنطقه دايم ولو تخلينها تتهوى من دون حفاظ احسن... وغيري لها النوع احسن واذا ضيق عليها جيبب مقاس اكبر خلي الحفاظ فوق السر بشوي مايكون ضيق ويكتمها ويتحسس جلدها منه.....
انا ولدي مافيه فقاعات لكن تسلخات بجلده وغيرت المقااس لاكبر يكون مريح وكل مااغسله اخليه يتهوى ربع ساعه قبل البسه الجديده وكنت احط نشا تبع الاكل والحمدلله تحسن
chocolate coffee
chocolate coffee
قهوة شوكلاته عسى كتبت اسمك صح خخخخ ولدي عمره ٤ شهور ومن اول اسبوع حاولت معاه بس غريب رفضه للمويه وقاعده احاول معاه
قهوة شوكلاته عسى كتبت اسمك صح خخخخ ولدي عمره ٤ شهور ومن اول اسبوع حاولت معاه بس غريب رفضه...
الله يعيييينك بس مالك الا الصبر لاااازم انتي الي تنتصرين في النهاية:f226:


ترتبي بشكل ناعم بس الشغل العميق خليه بعدين:biggrinlo


ماااااااااااعندي بيبي:boom:
chocolate coffee
chocolate coffee
الله يعيييينك بس مالك الا الصبر لاااازم انتي الي تنتصرين في النهاية:f226: ترتبي بشكل ناعم بس الشغل العميق خليه بعدين:biggrinlo ماااااااااااعندي بيبي:boom:
الله يعيييينك بس مالك الا الصبر لاااازم انتي الي تنتصرين في النهاية:f226: ترتبي بشكل ناعم...
بنات باسالكم كيف الوزن معاكم:confused-
انا احس اني بعد الولادة كنت انحف مني الان
وزني ثاااااابت مو جاي ينزل
مع اني مبتعده عن المقليات والمعجنات وفطورنا قليل
زوجي كمان يبغى ينحف بس ما احسو فرق معاي قلة اكلي وتنظيمي
انتو كيف الوضع معاكم
البس بجايمي قبل الحمل احس معبيتها تماااام:rotaeye:
موآهب وجوآهر
موآهب وجوآهر
انا ثابت على 66 متتتتنت 

:( 

بنات كيف اسوي بيبي ابي اشترك معاكم
£ أم عبد الملك £
أنا أم كتكوت جديد عمره ثمان أيام

ودي استفسر عن شي

ولدي ماطاحت سرته للآن رغم إني أعقمها بالمسحة الطبية وأرش عليها بودرة الجروح يوميا يمكن ثلاث مرات
وفي بنتي البكر كذا ما طاحت سرتها إلا بعد عشرين أو خمس و عشرين يوم
هل هو يعتمد على نوعية الجلد
ولا في شي إنتم تسوونه يساعد إنه تطيح السرة بسرعة