ام عبدالملك انا قالو لي السرة ما تطيح لين ما الطفل ياخذ كفايته من الحليب
يعني تظل السرة تمد ااطفل بكل شي ينقصه حتى بعد الولادة وما تطيح لين تكتمل تغذيته
طينة جنة
•
بنات
ولدي بس يهنهن ويوون بالنوم
يعني طوول اليوم لنام مااسمع له صوت
لكن بالليل ينام وانام معه بس اسمع اصوات منه واحيانا يسكت ماله حس
وخشومه كانه مزكم بس بالليل
حيرني
ولدي بس يهنهن ويوون بالنوم
يعني طوول اليوم لنام مااسمع له صوت
لكن بالليل ينام وانام معه بس اسمع اصوات منه واحيانا يسكت ماله حس
وخشومه كانه مزكم بس بالليل
حيرني
وبسالكم كيف الرضاعه معكم
ماني قادره انضم له الرضاعه
لانه غالبا بس يبكي وافكره جووع
نفسي كذا انضم له الرضاعه كل ساعتين له رضعه بس المشكله يبكي
ماني قادره انضم له الرضاعه
لانه غالبا بس يبكي وافكره جووع
نفسي كذا انضم له الرضاعه كل ساعتين له رضعه بس المشكله يبكي
الصفحة الأخيرة
هلا ام عبد الملك .. الحمد لله ع سﻻمتك ..ومبرووك ماجاك ..
انا عيالي تطيح سرتهم ع 12يوم ...والاخير طاحت ع 10ايام تقريبا ...والتعقيم يالمسحه الطبيه .. اما البودره مااستخدمها الا بعد ماتطيح السره ...