)(صدى الذكريات)(
انا احس اني ماازيد الا بعد الاربعين .. اما فترة الاربعين يكون وزني تماام .. 

هلا ام عبد الملك .. الحمد لله ع سﻻمتك ..ومبرووك ماجاك ..
انا عيالي تطيح سرتهم ع 12يوم ...والاخير طاحت ع 10ايام تقريبا ...والتعقيم يالمسحه الطبيه .. اما البودره مااستخدمها الا بعد ماتطيح السره ...
طينة جنة
طينة جنة
ام عبدالملك انا قالو لي السرة ما تطيح لين ما الطفل ياخذ كفايته من الحليب
يعني تظل السرة تمد ااطفل بكل شي ينقصه حتى بعد الولادة وما تطيح لين تكتمل تغذيته
سحايب صيف
سحايب صيف
تجمع مفيد
الله يجزاكم خير
خزامى2014
خزامى2014
بنات
ولدي بس يهنهن ويوون بالنوم
يعني طوول اليوم لنام مااسمع له صوت
لكن بالليل ينام وانام معه بس اسمع اصوات منه واحيانا يسكت ماله حس
وخشومه كانه مزكم بس بالليل

حيرني
خزامى2014
خزامى2014
وبسالكم كيف الرضاعه معكم

ماني قادره انضم له الرضاعه
لانه غالبا بس يبكي وافكره جووع

نفسي كذا انضم له الرضاعه كل ساعتين له رضعه بس المشكله يبكي