سهام انا
سهام انا
هلا حبايبي كيف بكره معاكم عيد او لسه
MeMe1991
MeMe1991
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير رفيقات حملي ♥♥
لول
لول
وأنت بخير...
بنات بسألكم بنتي كملت 40 يوم وأعطيها حليب صناعي اس 26 فقط. 60 مل كل ساعتين بس لازم تستفرغ شوي بعد 15 ق تقريبا..عادي أو أغيره لها؟؟
سلفريج
سلفريج
كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه
السيدة عبير
السيدة عبير
السلام عليكم
كيف حالكم مامات؟!
انا معاكم بنتي عمرها اسبوع ويومين
أرضعها طبيعي ورضعتين صناعي في اليوم
بس بسالكم رضاعة المويه أحط معاها سكر نبات عشان الصفار
احس حتى عيونها مصفره على خفيف
وبدأت بشرتها تتشقق فسويتلها اليوم زيت زيتون دافئ ودهنت جسمها لآني استخدمت لها زيت جونسون ولا فاد
وأحس نومها طويل لدرجة اجلس اقرص في أذنها عشان تصحى ترضع ولمن تصحى ترضع بس شوي وتنام حتى رضاعتها 60مل ما تخلصها