سهام انا
•
هلا حبايبي كيف بكره معاكم عيد او لسه
لول
•
وأنت بخير...
بنات بسألكم بنتي كملت 40 يوم وأعطيها حليب صناعي اس 26 فقط. 60 مل كل ساعتين بس لازم تستفرغ شوي بعد 15 ق تقريبا..عادي أو أغيره لها؟؟
بنات بسألكم بنتي كملت 40 يوم وأعطيها حليب صناعي اس 26 فقط. 60 مل كل ساعتين بس لازم تستفرغ شوي بعد 15 ق تقريبا..عادي أو أغيره لها؟؟
السلام عليكم
كيف حالكم مامات؟!
انا معاكم بنتي عمرها اسبوع ويومين
أرضعها طبيعي ورضعتين صناعي في اليوم
بس بسالكم رضاعة المويه أحط معاها سكر نبات عشان الصفار
احس حتى عيونها مصفره على خفيف
وبدأت بشرتها تتشقق فسويتلها اليوم زيت زيتون دافئ ودهنت جسمها لآني استخدمت لها زيت جونسون ولا فاد
وأحس نومها طويل لدرجة اجلس اقرص في أذنها عشان تصحى ترضع ولمن تصحى ترضع بس شوي وتنام حتى رضاعتها 60مل ما تخلصها
كيف حالكم مامات؟!
انا معاكم بنتي عمرها اسبوع ويومين
أرضعها طبيعي ورضعتين صناعي في اليوم
بس بسالكم رضاعة المويه أحط معاها سكر نبات عشان الصفار
احس حتى عيونها مصفره على خفيف
وبدأت بشرتها تتشقق فسويتلها اليوم زيت زيتون دافئ ودهنت جسمها لآني استخدمت لها زيت جونسون ولا فاد
وأحس نومها طويل لدرجة اجلس اقرص في أذنها عشان تصحى ترضع ولمن تصحى ترضع بس شوي وتنام حتى رضاعتها 60مل ما تخلصها
الصفحة الأخيرة