فحقق يآلهي حسن ظني
دريم مادري والله بس وحدة قالت لي ان الدكتورة قالت لها هذي التحاميل خطيرة جدا وﻻ تعطى اﻻ للي عندها التهاب شديد ومايصح استخدامها اﻻ بوصفة طبية ...
هل كتبتها لك طبيبة؟
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
انا انشغلت بالترتيب والاثاث وفجر الله يصلحها بس تبكي ومقاضي العيد
يعني حوستي حوسه
واذا على لاين انا عندي
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
ايش اخبار النونو وايش مسوية معه
MeMe1991
MeMe1991
ملامح خجوله
والله حمدلله كويسه تأقلمت شوي على الوضع ..
بس النونو الله يصلحه مايقوم الا بعد الفجر .. وانا يادوب اتفضى للمنتدى او اغسل ملابس فيقعد يبكي او يبي النور مشغل عنده
أمي داعيه لي
أمي داعيه لي
بنتي لسا اسبوع وتخلص ثلاثه شهور
اعطيها بيبي كيرف جدا روعه ويبعد الغازات ويريح الطفل لسا بكريتي وربي يحفظها لي ويرزق كل من يتمناهم