انا انشغلت بالترتيب والاثاث وفجر الله يصلحها بس تبكي ومقاضي العيد
يعني حوستي حوسه
واذا على لاين انا عندي
MeMe1991
•
ملامح خجوله
والله حمدلله كويسه تأقلمت شوي على الوضع ..
بس النونو الله يصلحه مايقوم الا بعد الفجر .. وانا يادوب اتفضى للمنتدى او اغسل ملابس فيقعد يبكي او يبي النور مشغل عنده
والله حمدلله كويسه تأقلمت شوي على الوضع ..
بس النونو الله يصلحه مايقوم الا بعد الفجر .. وانا يادوب اتفضى للمنتدى او اغسل ملابس فيقعد يبكي او يبي النور مشغل عنده
بنتي لسا اسبوع وتخلص ثلاثه شهور
اعطيها بيبي كيرف جدا روعه ويبعد الغازات ويريح الطفل لسا بكريتي وربي يحفظها لي ويرزق كل من يتمناهم
اعطيها بيبي كيرف جدا روعه ويبعد الغازات ويريح الطفل لسا بكريتي وربي يحفظها لي ويرزق كل من يتمناهم
الصفحة الأخيرة
هل كتبتها لك طبيبة؟