خزامى2014
خزامى2014
ملامح تسال عنك العافية

المنتدى ماله طعم بدووووونكم ليش كذا تركتو ورح تو للبي بي
احلى المنى
احلى المنى
كل سنه وانتم طيبين
عساكم من عواده
لول
لول
أم فخر
نفس حليب بنتي وبرازها وأنت بكرامة أخضر عشبي وريحته عادية وقرأت إنه طبيعي يكون كذا ﻷن الحليب مدعم بالحديد..
تولين222
تولين222
بنات الله يسعدكم وصلو البن حقي لسلامات 
ماقدرت ارسلها ع الخاص
شكلها ضافتني على بني الاول وخًرب جهازي
هاذا بني الثاني 7d869855
تبيه9
تبيه9
رفع