ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
انا رحت في البيت ارتب وانظف والحين العيد عند اهلي
بدون هوية
بدون هوية
هلا بالغوالي لي فتره مادخلت انشغلنا برمضان والعيد بشروا عنكم جميعا وكتاكيتكم
مايميزن لقب
مايميزن لقب
رفعع
أم رزان%
أم رزان%
السلام عليكم
كيفكم جميعا وخصوصا رفيقات حملي
انا الحمدلله بخير وملوكي كبر وصار رجال خلص شهرين وباقي بطعمة
بسألكم غيرت حليب ولدي وعطيته رونالاك وش رايكم فيه؟
الي تستخدمه لطفلها كيف حست صحته كويسه عليه؟
ودي ولدي يتربرب
salamat2003
salamat2003
ارسلوا بناتكم عشان حنا بالقروب