salamat2003
•
احلى المنى وخزوم والبقيه وبدون تعالوا للبيبي
لكم وحشششه والله
للحين فاقدتكم وودي اسمع اخباركم
سلووووووم كيفك ياقلبي
للاسف ماعندي بلاك
للحين فاقدتكم وودي اسمع اخباركم
سلووووووم كيفك ياقلبي
للاسف ماعندي بلاك
بنات الي عندهم أولاد همي كبير بسبب الختان بالعربي ما أبي ولدي يصيح
من طهرت ولدها في المملكة عند نادر قلعجي أنا سمعت عن حسان العسه بس مسافر
ومن تعرف أحد يطهر بدون ألم يا قلبي يا ولدي من ولدت أنا ابكي
من طهرت ولدها في المملكة عند نادر قلعجي أنا سمعت عن حسان العسه بس مسافر
ومن تعرف أحد يطهر بدون ألم يا قلبي يا ولدي من ولدت أنا ابكي
ملامح
الحمدلله كيفك وكيف فجوره ماشاءالله كم صار عمره
انا مررررا ماني عارفه كيف اتعامل مع ولدي بس يبكي تعبت ونوم مافيه يادوووب بس سهر
اه يارب يصلحه ويهديه ويكبره
الحمدلله كيفك وكيف فجوره ماشاءالله كم صار عمره
انا مررررا ماني عارفه كيف اتعامل مع ولدي بس يبكي تعبت ونوم مافيه يادوووب بس سهر
اه يارب يصلحه ويهديه ويكبره
الصفحة الأخيرة