أم رزان%
أم رزان%
ملامح
الحمدلله بخير الله يسلمك
شموع وعليكم السلام
وانتي بخير
شموع تبكي
شموع تبكي
ام رزان
هلا وغلاا كيفك مع البيبي
خزامى2014
خزامى2014
ياه ياشموع لك وحششششه
وين ايامك كيفك وكيف عيالك

جد اشتقنا للبنات اللي متجمعين بالبيبي ومنبسطين واحنا هينا
كلي نظر22
كلي نظر22
سلام كيفكم يامهات
وحشتوووووووني
كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك

انشغلت مع ولدي وطهرتة برمضان تعب اول يوم. والحمدلله عدت على خير حتى سافرت اليوم الثاني عندنا دكتور يطهر مرة شاطر حتى دم قليل يادوب شفتة بالقطن اول ماجاء وبعدها ماشفتة


والحمدلله طعمتة تطعيمت شهرين قبل يومين وعدت على خير اعطيتة خافض حرارة اول ماطعمتة رغم ان الدكتور قال عند الزوم لكن أعطيتة من عندي وانا تأخرت بالتطعيمة أسبوع بسبب العيد



بسئلكم
ولدي عندة انسداد بلانف ويادوب يتنفس عملوا له تنظيف ومافاد اما أرضعته يطلع لة صوت صرفولة قطرة الملح بس مافاد له شهر عليها ويقولو انة ممكن تسببه نمو للحمية لما يكبر الله يستر





الي تسئل عن حليب رونالاك انا اعطية ولدي وزنة حلو بس ماهو دبدوب يعني وزنة مناسب لعمرة انا ماحب الطفل دبدوب يتعب بالشيل ^_*
خزامى2014
خزامى2014
كلي نظر
وانتي بصحه وسلامه
كيفك

سبحان الله كانك تتكلمين عن ولدي انسداد بانفه امس وديته واعطوه قطره ملح ومافادت
جبت الشفاط ومافاد
عطسته ومافاد
وبس تسمعين صوته بالرضاعه
بس برازه الله يكرمك غريب فيه اشياء ممكن يكون بلغم اوشي
اللي عندها حل تسعفنا فيه