جميل هو موضوعك
يعطيك الف عافيه
السلام عليكم
شلونكم
عساكم طيبين
وحشتونا نفرا نفرا
اللي تبي ولدها يتبتب تعطيه حليب اس26 عجييييب لاغازات ولاهو خفيف ثقيل يسمن
والله ان البيبي تععب الله ياجرنا بس الحمدالله افضل من الاربعين بكثير تنظم نومه ع 3اشهر
اليوم طعمته تطعيمة الشهرين والمسكين ولعت حرارته عطيته ادول وكمدته ونام يارب تعدي على خيييير
شلونكم
عساكم طيبين
وحشتونا نفرا نفرا
اللي تبي ولدها يتبتب تعطيه حليب اس26 عجييييب لاغازات ولاهو خفيف ثقيل يسمن
والله ان البيبي تععب الله ياجرنا بس الحمدالله افضل من الاربعين بكثير تنظم نومه ع 3اشهر
اليوم طعمته تطعيمة الشهرين والمسكين ولعت حرارته عطيته ادول وكمدته ونام يارب تعدي على خيييير
سؤااال اللي ماترضع طبيعي ولاجاتها الدوره يعني حامل ؟
مانزلت الا دورة النفاس ومر شهر ودخلت شهر ثاني مانزلت الدوره وخايفه احلل وحالف مااكل موانع >< كنت ناوية احسب ايام التبويض بس مانزلت الاخت ومعاي آلام فضيييعه اسفل البطن والظهر مغص فضيع
مانزلت الا دورة النفاس ومر شهر ودخلت شهر ثاني مانزلت الدوره وخايفه احلل وحالف مااكل موانع >< كنت ناوية احسب ايام التبويض بس مانزلت الاخت ومعاي آلام فضيييعه اسفل البطن والظهر مغص فضيع
الصفحة الأخيرة
والله اشتقت لك كيف حالك وكيف ايامك وليه ماتحطين لي الببي اذا كان جوالك ايفون او جالكسي
كلي نظر
وعليكم السلام هلا وغلا