شموع تبكي
شموع تبكي
خزامى
والله اشتقت لك كيف حالك وكيف ايامك وليه ماتحطين لي الببي اذا كان جوالك ايفون او جالكسي

كلي نظر
وعليكم السلام هلا وغلا
prince nof
prince nof
جميل هو موضوعك
يعطيك الف عافيه
خزامى2014
خزامى2014
شموع تمام الحمدلله
وانتي كمان لك وحشششه
للاسف مرفوض عندي
لوفيه برنامج ثاني افضل
ملاذ الكويت
ملاذ الكويت
السلام عليكم
شلونكم

عساكم طيبين

وحشتونا نفرا نفرا

اللي تبي ولدها يتبتب تعطيه حليب اس26 عجييييب لاغازات ولاهو خفيف ثقيل يسمن
والله ان البيبي تععب الله ياجرنا بس الحمدالله افضل من الاربعين بكثير تنظم نومه ع 3اشهر

اليوم طعمته تطعيمة الشهرين والمسكين ولعت حرارته عطيته ادول وكمدته ونام يارب تعدي على خيييير
ملاذ الكويت
ملاذ الكويت
سؤااال اللي ماترضع طبيعي ولاجاتها الدوره يعني حامل ؟

مانزلت الا دورة النفاس ومر شهر ودخلت شهر ثاني مانزلت الدوره وخايفه احلل وحالف مااكل موانع >< كنت ناوية احسب ايام التبويض بس مانزلت الاخت ومعاي آلام فضيييعه اسفل البطن والظهر مغص فضيع