شجون وبس وبس
شجون وبس وبس
السلام عليكم كيفكم
حابه ادخل معاكم * - *
ولدي عمره ثلاثه شهور وعنده كحه له كم يوم اعطيه زيت سمم بس ماااخفت
خايفه اوديه مستشفى زي اولادي الي قبله ومن كثر الادويه صارات مناعتهم قليله
لو وحده عندها شي لعلاج الكحه تفيدني
جربت لبان الذكر وبرضه مافاد
هبوشاإ
هبوشاإ
بنات كيف افطم ولدي مره متعلق بصدري ومايرضع رضاعه الا بالغصب
Loly84
Loly84
وحشتوني ... مع البيبي مافي وقت لشي
الحمدلله ولدي دخل الشهر الرابع
ام الغلا٩٩٩
ام الغلا٩٩٩
755E73EC

هذا البن تبعي ضيفوني 😍😍😍
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
سلام عليكم
كيفيكم ايش اخباركم وحشتوني مره مره