خزامى2014
خزامى2014
سلام
كيفكم
لولي ماشاءالله العمر كله
كيفك وكيف صحته ولدك

بسالكم بنات وش تاخذووووون موانع مرررررا احترت بعد ماجربت الحبوب وسببت لي نزيف
كلي نظر22
كلي نظر22
الله يسعدكم بسأل عن التطهير ابغا دكتور شاطر بجدة يعمل تخدير موضعي او كذا مررررة خايفه من التطهير وكم يجلس الين مايتعافى الجرح وايش تستخدمون له الله يسعدكم بكرية وخايفه ع ولدي
الله يسعدكم بسأل عن التطهير ابغا دكتور شاطر بجدة يعمل تخدير موضعي او كذا مررررة خايفه من...
هلا خزام
اي الله يعينهم مرة ولدي انفة مسدود وعلى هالقطرة الله يكفية شرها
ياقلبي لما احطها يرتاح ويروح الصوت ولما يكون نائم كانة إنسان كبير لمايتنسم الله يشفية

اما البراز والله مادري روحي لطبيب اطفال افضلك



هلا يبك شموعه
كيفك وكيف البيبي


يعتمد على يد الدكتور والله ولدي طهرت تعب اول ليلة وبعدين عادي عدت ومانزل الا دم خفيف ومافي تخدير
تعالي ينبع والله هذا الدكتور يجون من جميع قرى ينبع مرة ممتاز كان دكتور بمستشفى ينبع وبعدها صار يشتغل ببيتةً تتطهيرة خفيف واغلب الاطفال مايبكون وما ينزل دم الا حالات خفيفة
وابعدي ابنك عن التخدير بدري عليه
انا طهرت اليوم وسافرت اليوم الثاني بس كنت حذرة مامسكة الحفاظ واستخدمت بس نشاء وزيت الزيتون مرة وحدة بس وكنت اشغل المكيف حتى ماينكتم الجرح
Loly84
Loly84
سلام كيفكم لولي ماشاءالله العمر كله كيفك وكيف صحته ولدك بسالكم بنات وش تاخذووووون موانع مرررررا احترت بعد ماجربت الحبوب وسببت لي نزيف
سلام كيفكم لولي ماشاءالله العمر كله كيفك وكيف صحته ولدك بسالكم بنات وش تاخذووووون موانع...
هلابك .. الحمدلله كلنا تمام وبخير
ميشو ساير رجال يلعب ويناغي
بس ماطهرته قالولي بعد مايكمل 4 كيلو
وقت ماكملها الدكاتره اجزو للعيد
وذحين انتظر الدكتور يرجع بعد 3 ايام واطهره

انا نفسك الحبوب تعبتني ومحتاره
اخذت حبوب الشهر الي فات ونفسيتي زفت
وعصبيه بس اتخاصم مع زوجي
غير انها نفختلي جسمي بشكل ملحوظ
هذا الشهر ماشيه ع العزل
وتاركتها ع ربي وان شاء الله ما احمل

قلت بجرب الشهر الجاي اللصقات
واذا ماناسبتني بتوكل ع ربي
واركب لولب مع اني خايفه منه
ملاذ الكويت
ملاذ الكويت
طلعت حامل وولدي لسه بالشهر الثالث الحمدالله على كل حال
Loly84
Loly84
ملاذ .. يلا خيره من ربك
انا والله شاكه اني حامل ومابغى احلل خايفه