خزامى حتى انا بطهره بالوطني
بس قالولي الدكتور باجازه يرجع يوم 21
حتى انا خربتها بالعزل ..
احس الرجال مايحبوا العزل يحسوه ضد رجولتهم خخخخ
Loly84
•
الله يسعدكم انا ولدي مخلص 6 اشهر ما شاء الله
مشكلتي اني اعتمدت الرضاعه الطبيعيه اول 3 اشهر
بنصيحه من اللي قبلي و حسبما اقرأ اغتريت بفوايدها و ما عطيته صناعي
لين كمل 4 اشهر حاولت اعوده و واجهت رفض صارم و تااام منه
لين ربي هداه و صار ياخذها لكن بالصدف و نااااادرا
نفسي يتعود و يصير يتقبلها و اعطيه لو 3 مرات باليوم
ما يقبلها الا اذا كان غاااطس في النوم او كنا في السيارة
ينشغل بالسيارات و الاصوات و يرضع باختصار طولما يشوفني
يرفض الرضاعه و للاسف انا في غربه و اغلب وقتي معاه
ابوه ما يرجع الا على العصر الزبدة كيف اعوده
تعبت و فشلت محاولاتي للعلم يعرف للرضاعه لو فيها موية عصير
بس الحليب ما يقبله ندمت كثيييييير اني اعتمدت الطبيعي
ليتني اعطيته الاثنين ع الاقل ما يتعبني الان
مرات ما احب اروح للناس لان مو في كل مكان اقدر ارضع طبيعي
انحرج و اضطر ما اخرج و اذا شفطت الحليب بيطلع قليل و برضو احيان
ما يقبل يرضع حتى لو حليبي اللي لي الرضاعه
اللي عندها حلول لا تبخل و الله يهديه و يصلحه و يكتب لي الاجر
و يرزقني الصبر و دعواتكم له بالهدايه
مشكلتي اني اعتمدت الرضاعه الطبيعيه اول 3 اشهر
بنصيحه من اللي قبلي و حسبما اقرأ اغتريت بفوايدها و ما عطيته صناعي
لين كمل 4 اشهر حاولت اعوده و واجهت رفض صارم و تااام منه
لين ربي هداه و صار ياخذها لكن بالصدف و نااااادرا
نفسي يتعود و يصير يتقبلها و اعطيه لو 3 مرات باليوم
ما يقبلها الا اذا كان غاااطس في النوم او كنا في السيارة
ينشغل بالسيارات و الاصوات و يرضع باختصار طولما يشوفني
يرفض الرضاعه و للاسف انا في غربه و اغلب وقتي معاه
ابوه ما يرجع الا على العصر الزبدة كيف اعوده
تعبت و فشلت محاولاتي للعلم يعرف للرضاعه لو فيها موية عصير
بس الحليب ما يقبله ندمت كثيييييير اني اعتمدت الطبيعي
ليتني اعطيته الاثنين ع الاقل ما يتعبني الان
مرات ما احب اروح للناس لان مو في كل مكان اقدر ارضع طبيعي
انحرج و اضطر ما اخرج و اذا شفطت الحليب بيطلع قليل و برضو احيان
ما يقبل يرضع حتى لو حليبي اللي لي الرضاعه
اللي عندها حلول لا تبخل و الله يهديه و يصلحه و يكتب لي الاجر
و يرزقني الصبر و دعواتكم له بالهدايه
الصفحة الأخيرة
وعقبال طهارته
انا طهرته بمستوصف الوطني مرا كويس بس تبهذلت معاه لاني اول بيبي حرام جرحت ورجعته لهم وخيطوه ياقلبي يحزن الحمدلله عدت
وحبوب المانع تبهذلت وتركتها
ومخليتها عزل واحيانا مايعجبه ونخربها
ومتوتررررررره ونفسيتي زفت
والحين خلاص بروح لدكتوره اركب لولب صحتي مررررا مارجعت من بعد الولاده وابني الله يصلحه مسهرني غازات وتطعيم
انا اللصقات فكرت فيها بس يقولون زي الحبوب تلعب بالهرمونات
اللولب خايفه من النزييييف
ياقلبي مبروووك لعله خير من ربك
بسالك مااستخدمتي مانع انتي
انا كمان شاكه وخايفه لاني ماثبت علي مانع
:time: الله يعين
خفت يوم شفت كلامكم بطني مغصني