هزوون
هزوون
السلام عليكم ..
يشرفني انضم لتجمعكم ..
انا توني والده بنتي عمرها ٣ايام ومتنومه لان نسبة الصفار مرتفعه ..
وزنها صغييييير .. ابي نصيحتكم بافضل حليب
لول
لول
هزون
علاج الصفار نقعي حلتيت وأمسحي باطن كفوفها وأباطها بمويتها كل ليلة بيروح الصفار مباشرة..
حرم لوديـ
حرم لوديـ
ربي يبارك لكم ولنا في اطفالنا ويعيننا على ترببيتهم
بنتي ع وشك تكمل ثلاث اشهر
وماشيء الحال معها
الصناعي رضعه بس باليوم وبالقووووة
والباقي طبيعي ..

وشفت اسماء هنا من تجمعنا يالله وش كثر اشتقت لكم بنات تجمع مايو ويونيو..

ملاذ ربي يعينك يارب والخيرة دايما فيما اختاره الله ..
لوفي كيف ولدك

شموع كيف البنوته وكيف اخوها معها ..

اخبار باقي البنات
حور الحور21
حور الحور21
السلام عليكم
اول مرة اشوف هالتجمع
انا بنتي عمرها 3 شهور و3 اسابيع
لكن مشكلتي ماعرف اشتريلها يابنات ادخل واطلع من المحل بدون شي كيف تنسقون ؟ وايش تلبسونها بعالعمر؟
طـيــ الشرقيه ــف
السلام عليكم 
كيفكم ياامهات ويارفيقات حملي مايو ويونيو 
كيف الكتاكتيت ان شاء الله كبرو وطيبين

ملاذ 
مبرووك الله يقومك بسلامه يارب ويعينك 

خزامي 
انتبهي لا تكونين حامل