PIN:756B0AE9
هذا بني ضيفوني^_^
كيفكم يابنات وايش اخبار النونهات
امس طعمت فجر حق الاربعه شهور
بس ناقصه تطعيمت فايروس الروتا وقالت الدكتوره بعد شهر او مع تطعيمت 6 شهور
احد مر عليه نفس الوضع
امس طعمت فجر حق الاربعه شهور
بس ناقصه تطعيمت فايروس الروتا وقالت الدكتوره بعد شهر او مع تطعيمت 6 شهور
احد مر عليه نفس الوضع
ملامح خجولهـ :
كيفكم يابنات وايش اخبار النونهات امس طعمت فجر حق الاربعه شهور بس ناقصه تطعيمت فايروس الروتا وقالت الدكتوره بعد شهر او مع تطعيمت 6 شهور احد مر عليه نفس الوضعكيفكم يابنات وايش اخبار النونهات امس طعمت فجر حق الاربعه شهور بس ناقصه تطعيمت فايروس الروتا...
انا الخميس المفروض تطعيمة بنتي 4 شهور ولارحت نسيت والاحد رحت قالو مافي تعالي بعد اسبوع
بسالك طعمتيها بحكومي والا اهلي؟؟حرارتها ارتفعت مرة؟
مفكرة اروح العصر اطعمها باهلي
بسالك طعمتيها بحكومي والا اهلي؟؟حرارتها ارتفعت مرة؟
مفكرة اروح العصر اطعمها باهلي
الصفحة الأخيرة
بدون هويه
يالله هاتي البن وتعالي معنا حياك