حرم لوديـ
حرم لوديـ
ماشاء الله تبارك الله لولي مبروك طهار الولد

ملامح اخبرك شاكه بحمل اذا ذاكرتي ما خانتني

بنتي بدأت الرابع وصياحها زاد شوي

متى اجلسها بالجلاسه

وهذا بني
7CC37BA0
حرم لوديـ
حرم لوديـ
بنات كيف ازيد حليبي لي 25يون والده مافيني حليب نقط بس مسكينه تمص تمص اقول يمكن تحفز الحليب وينزل وماش حليب اكلت سسمسم وحلاوة ومرق لحم وشربت سوايل قشر ينسون شمر حليب حلبة ماخليت شي ولافي فايدة ياترا اقطع الامل والا في حبوب ممكن تزيد الحليب والا في مشكلة والا انا من الحريم الي مافيهم حليب ردوا الله يجزاكم خير
بنات كيف ازيد حليبي لي 25يون والده مافيني حليب نقط بس مسكينه تمص تمص اقول يمكن تحفز الحليب وينزل...
استمري بالرضاعه لا تايسي واشربي حلبه وحليب وحلاوة
في بكري كنت مثلك ووقفت
بس الان استمريت بالرضاعه والحمدلله شوفيني خلصت ثلاث اشهر من ولدت ارضع طبيعي ورضعه بس صناعي باليوم لا كنت مشغوله ووزنها طبيعي والحمدلله

استمري بالرضاعه ولا تاسي ابد الحليب بالاول يكون قليل ويزيد على حسب احتياج الطفل
حرم لوديـ
حرم لوديـ
ملامح و شموع

الحمدلله بخير

وربي اشتقت لكم موووت

ياحلووو ذيك الايام وايام الحمل هههههههه

بنات لا هنتوا الللي ترضع الدورة وانتوا بكرامه وشلون معكم :(
عهد الوفآء
عهد الوفآء
ممساء الخيرات ..
كيفكم .. 
انا بنتي عمرهاا شهر ونص .. ومن امس لاحظت 
انو ريقهاا بينزل من فمهاا .. مادري من شو ؟
فيهه احد كذا ؟
ملامح خجولهـ
ملامح خجولهـ
اهلين حرم لودي
انا الحمدالله
اذا على الجلاسه ابدي حطيها انا حطيت فجر من شهرين