السلام عليكم
كيفكم؟ اخباركم ؟انا كنت بتجمع مايو ويونيو
بنتتي كملت اربع اشهر ومريضه بالتشنج والى الان ماتاكو من سلامة الدماغ ان شاءالله انها سليمه
عندها ونين مغناطيسي اذا كملت 6 اشهر
رضاعتها سيئه مرررة بسبب اعلاد التشنج يقلل الشهيه ومسبب لها خمول ورخاوة
اتمنى تكونو كلكم بخير انتم واطفالكم
مييم
•
ياحليلكم يا بناات ذكرتوني بأيام الحمل ..كنت اتابع تجمعكم واستفيد منكم كثير ..
انا ولدي الحين عمره ثلاث شهور ونص مستانسه انه بعد اسبوعين يصير ياكل
لان وزنه خفيف 5 كيلو بس
انا ولدي الحين عمره ثلاث شهور ونص مستانسه انه بعد اسبوعين يصير ياكل
لان وزنه خفيف 5 كيلو بس
dream!!
•
بنات سافرنا المدينه واختلف الجو ع ولدي من برد الحرم لحرارة الجو برا
وزاد عليها اني نقطة له نقطتين زمزم بفمه وكان بارد شوي
المهم اليوم وديته الدكتوره قالت لي عنده التهاب واعطتني مضاد
وهو عمره شهرين خايفه عليه من المضاد
مين صار لها شي زي كذا وجربت غير المضاد
وزاد عليها اني نقطة له نقطتين زمزم بفمه وكان بارد شوي
المهم اليوم وديته الدكتوره قالت لي عنده التهاب واعطتني مضاد
وهو عمره شهرين خايفه عليه من المضاد
مين صار لها شي زي كذا وجربت غير المضاد
لول
•
بنات انتبهوا الطفل مايعطى أي طعام قبل مايكمل 8شهور ..وحتى وقتها ما يعطى وجبة كاملة بس تطعيم ..ﻷنه جهازه الهضمي ما يقوى إلا على الحليب..
الصفحة الأخيرة
اي عادي كل الاطفال كذا